سما نيوز

تنويه هام من مؤسسة الكهرباء منطقة أبين.

تنويه هام من مؤسسة الكهرباء منطقة أبين.
سمانيوز/ابين/ايهاب المرقشي

 

تشير المؤسسة العامة بإن التشغيل الحالي للتيار الكهربائي هو تشغيل ذاتي وذلك بسبب أمتناع تحكم عدن عن تشغيل الخط وعجز القدرة التوليدية لدينا أضافة إلى معضلة الوقود كونها غير كافية

وبالتالي سوف تشهد المحافظة في الساعات القادمة أنطفاءآ كاملآ للتيار الكهربائي وسيكون التشغيل ذاتياً حسبً الكمية المتوفرة من الوقود وعليه سيكون جدول التشغيل للتيار الكهربائي لهذه الليلة ساعة ونصف شغال وثلاث ساعات طافي .

وتعبر المؤسسة العامة للكهرباء عن أسفها الشديد لهذه التأزمات الخارجة عن إرادتها وتقدم جل أعتذارها للمواطنين.

من/إيهاب المرقشي الناطق الرسمي للمؤسسة العامة كهرباء منطقة أبين.