*من خلال ما يطرحه المقربين من محافظ أبين فإنني أتصور حقيقة مفهومه للاستثمار العابث والفوضوي في منطقة العلم كما يلي:*
*س/يامحافظ كيف صرفت مشروع مدينة سماء الخليج فوق أراضي مصروفه من الدولة للمواطنين من سابق؟!*
*ج/المحافظ؛ المستثمر قال يشتي هذا المكان واصر عليه وعقيل عمل له الي يشتي وانا وقعت!!*
*س/طيب ايش نوع الاستثمار الذي بايقوم به المستثمر وليد السعدي في منطقة العلم؟!*
*ج/المحافظ:*
*وليد السعدي بايبني فلل وعمارات وبيدخل الخدمات وبايحول الصحراء إلى جنة*.
*س/طيب كنت باتعطيه خمسين فدان أو مائة فدان أو مئتين حتى ثلاثمائة فدان ليقوم بالبناء وإدخال الخدمات وقد هذا الاستثمار أن تم باينفع اراضي اصحاب العقود أيضا؟*
*أما تعطيه 3500 فدان وضعيت اراضي اصحاب العقود أمر غير منطقي وغير قانوني ؟!*
*ج/ المحافظ: المستثمر هوه حدد لنفسه المكان والمساحة وعقيل مدير الأراضي عمل له وأنا وقعت*.
*س/طيب هو قام ببناء أقل من ثلاثين فدان فقط؟!*
*ج/المحافظ:*
*بايبني الباقي مستقبلا*.
*س/طيب هل مسموح للمستثمر وليدالسعدي أن يبيع أراضي في هذا المشروع؟!!*
*ج/ المحافظ:*
*لا ممنوع منعا باتا أن يبيع اراضي نحن أعطيناه هذه الأرض بالمساحة والمكان الذي حدده هو حتى يبني مباني ويقيم مدينة ويدخل لها كل الخدمات والا بانسحب منه الأرض وبانرجعها لأصحابها اصحاب العقود هم اولى بها اذا وليد السعدي يبيع اراضي؟!*
*س/قل والله يامحافظ؟!*
*ج/ المحافظ*
*والله وبوك بني سحبها على بوه شعه وليد عاقبه كلمه تشله وكلمه تجيبه اول يافعي مرجوج كل ساعه له خبر وتعجبه النشمة والتفخه.*
*س/طيب واراضي اصحاب العقود يامحافظ واين باتوديهم؟!*
*ج/ المحافظ*
*با نعطيهم داخل مشروع وليد السعدي في* *الأراضي المتبقية*
*والا بانرجع لهم اراضيهم قده ما بنا كثير ما دامه يبيع اراضي اعتبر الموضوع حسم ومشروعه سيتم توقيفه ،لانه باختصار خدعنا.*
*س/تقول هذا الحل الحل يا محافظ؟!*
*ج/ المحافظ*
*ايوه انتو بس روحوا اشتكو* *القضاء وصلحوا لابوه مشاكل وهجه ورجه وانشروا في الإعلام عليه* *وافضحوه انه يبيع اراضي وطالبوا بسحب الأرض منه وتقديمه للمحاكمة*
*وافضل خطوه لما وقفتوا عليه التوثيق بالمحكمة* *باقي تشوفوا طريقة توقفوا شركات الصرافة ومحلات الصرافة أن تتعامل مع* *مدينة سماء الخليج وأحلام الشرق باي بيع وشراء*.
*علم يافندم*
*قعوا رجال واشتغلوه صح*
*https://x.com/Ly99849Hsn/status/1806219481758269749?s=08*