سما نيوز

المناضل أديب العيسي يعزي الرئيس علي ناصر محمد بوفاة نجل شقيقه

المناضل أديب العيسي يعزي الرئيس علي ناصر محمد بوفاة نجل شقيقه
سمانيوز/خاص

بعث المناضل أديب العيسي تعازيه القلبية إلى الرئيس علي ناصر محمد، وذلك بوفاة نجل شقيقه الدكتور أحمد هادي ناصر محمد ، الذي وافته المنية إثر ذبحة صدرية مفاجئة في مدينة عدن .

وكتب العيسي في بداية تعزيته آيات من القران الكريم داعيا المولى ان يغمره برحمته ومغفرته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر الجميل .

و أعرب عن عميق حزنه وألمه لفقدان هذه الشخصية الاكاديمية البارزة ، مؤكدا أن رحيله يشكل خسارة كبيرة ليس فقط لاسرته واحبائه ، ولكن أيضا للمجتمع الأكاديمي والاعلامي في اليمن .

وفي برقية تعزيه وجهها إلى الرئيس الاسبق علي ناصر محمد ، أشار العيسي إلى أن الدكتور أحمد هادي ناصر محمد كان له دور ريادي ومؤثر في الإعلام والصحافة ، حيث شغل منصب أستاذ الإعلام والصحافة في جامعة عدن ، و إسهامه في تطوير وتحديث المناهج الدراسية والإشراف على العديد من الأبحاث والرسائل العلمية .

وتوجه العيسي أيضا بخالص التعازي والمواساة إلى اللواء سليمان ناصر محمد والدكتور محمد هادي ناصر محمد وكافة أفراد أسرة الفقيد مبتهلا إلى الله عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل

انا لله وانا اليه راجعون