في دوري أندية عدن للناشئين.. شمسان يثخن الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف

10 يونيو 2024آخر تحديث :
في دوري أندية عدن للناشئين.. شمسان يثخن الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف
#سماSport عدن/ خالد مبروك غالب

:

حقق شمسان فوزا مهما عصر اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 م في بطولة الناشئين لأندية العاصمة عدن التي تقام برعاية إنتقالي العاصمة عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بتنظيم اتحاد الكرة العدني.

جاء فوز شمسان على نظيره الشعلة بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتها على ملعب الشهيد الحبيشي كريتر، وذلك ضمن المجموعة الاولى .

حيث يدين فريق شمسان هذا الفوز للاعبين الذين تكفلوا بتسجيل الاهداف وهم عمرو عوض علي في الدقيقة 38 والدقيقة 50 ومحمد أحمد الدقيقة 44 ، وأختتم اللاعب سليم هدف شمسان الرابع عند الدقيقة 74 ، في حين سجل هدف الشعلة لاعبه سالم خالد عند الدقيقة 82 .

ونستعرض معاً أبرز نقاط اللقاء:
انطلقت المباراة من صافرة الحكم عبد الرحمن محمود وكان شمسان الأكثر خطورة على مرمى الشعلة من خلال تنويع هجماته تارة من الجهات اليمنى واليسرى وتارة من العمق ومن خلال تكثيف الهجمات استطاع لاعبه المتألق عمرو عوض من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول ، واستمرت الكرة دورانها وكان شمسان ماسك زمام المباراة حتى اعلان حكم اللقاء بانتهاء زمن الشوط الأول بنتيجة هدف لا شيئ لصالح شمسان .

وفي الشوط الثاني حاول الشعلة الوصول إلى مرمى شمسان الجبل لتقليص النتيجة ، تارة من العمق وتارة عبر الأطراف ، بالمقابل كان شمسان أكثر وصولا لمرمى الشعلة وترجم هجماته إلى أهداف ، بواسطة اللاعب محمد احمد الذي أضاف هدفا ثان عند الدقيقة 44 من عمر المباراة واضاف عمرو عوض الهدف الثالث بمجهود فردي في الدقيقة 50 وأختتم مهرجان الأهداف الكابتن سليم بالدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني . واستمرت المباراة باعتماد فريق الشعلة بالاندفاع طيلة مجريات الشوط وسط انتشار لاعبي شمسان السليم للخروج بمزيد من الأهداف ، بينما استطاع الشعلة من تسجيل هدف شرفي اثر دربكة بمرمى شمسان والذي استغلها اللاعب سالم خالد من تسجيل الهدف بالدقيقة 82 وبهذا الهدف أعلن الحكم من إطلاق صافرة النهاية بفوز شمسان برباعية مقابل هدف .

وعقب اللقاء توج لاعب فريق شمسان عمرو عوض بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الاستاذ عبد الرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ورئيس نادي شمسان.

أدار المباراة الحكم عبد الرحمن محمود حكم ساحة ساعده مصعب الميسري مساعد اول، و عبدالله هاملي مساعد ثاني، ومحمود ياسين حكم رابع، في حين راقب المباراة عماد وجدي ، وعماد عاشور مراقب حكام

*من خالد مبروك غالب

Ad Space