قناة الصفاء التلفزيونية بالمكلا تطلق مبادرة وطنية لمؤازرة المنتخب الوطني للشباب

10 يونيو 2024آخر تحديث :
قناة الصفاء التلفزيونية بالمكلا تطلق مبادرة وطنية لمؤازرة المنتخب الوطني للشباب
#سماSport المكلا

:

أطلقت قناة الصفاء TV بالمكلا أحد القنوات المجتمعية الشبابية الرياضية مبادرة وطنية لموازرة ومواكبة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم الذي يقوده المدرب القدير الكابتن محمد حسن البعداني ومساعده الكابتن هيثم الاصبحي في استحقاقه المقبل ببطولة غرب آسيا المزمع أن تقام في الخامس والعشرين من يونيو وتستمر حتي الخامس. من الشهر المقبل تحتضنها مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وتضم مجموعتنا منتخبات (السعودية والبحرين والإمارات).

وذكر المدير التنفيذي للقناة فادي سالم حقان إلى أنه تم هذه المبادرة بدعم من اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت واستشعارا للمسؤولية الوطنية التي تتمثل في هذا المحفل الكروي الآسيوي الخليجي .

مشيرا إلى أنه تم تخصيص حيزاً في الخارطة البرامجية لعرض جاهزية المنتخب فنيا ومعنويا خلال فترة الإعداد للمنتخب مع بث فلاشات موازرة لمنتخبنا في هذا الاستحقاق الكروي.

مؤكداً بأن القناة في تفاعل دائم مع مشاركات المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية وتعمل حلقات مباشرة مع الجمهور الرياضي من الجنسين .

وقدم حقان شكره وتقديره للجهود التى تبذلها اللجنة الإعلامية للاتحاد اليمني العام لكرة القدم ممثلة بالاستاذ خالد السودي والأستاذ خالد النواري سكرتير اللجنة وافراد جنودها من الشباب الإعلامي الرياضي الذين يعملون في الميدان من أجل إظهار الصورة الإيجابية لمعنويات وجاهزية منتخبنا الوطني للشباب قبل البطولة.

Ad Space