سما نيوز

مدير عام مديرية تبن يتفقد مشروع حفر بئر مياه الشرب بقرية كود الزغبري

مدير عام مديرية تبن يتفقد مشروع حفر بئر مياه الشرب بقرية كود الزغبري
سمانيوز/لحج/ياسر مقبل المقبلي

 

قام مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021م برفقة الأخ يسلم صالح الامين العام للمجلس المحلي تبن بزيارة تفقدية لمنطقة كود الزغبري
ومتابعة إنجاز مشروع حفر بئر مياه الشرب بالقرية الذي يقدر تكلفة المشروع حوالي( 29 ) مليون ريال يمني تمويل السلطة المحلية مديرية تبن.

وخلال الزيارة استمع السقاف ومن معه لشرح من المهندس محمود عبدالله المشحب موضحاً سير العمل في المشروع ونسبه الانجاز فيه موكدا انه في مرحلة الضخ التجريبي قبل تسليم المشروع حفر البئر للسلطة المحلية تبن منوها ان مكتب اعمار للمقاولات العامة هو من نفذ المشروع وباشراف من المهندس محمود عبدالله المشحب.

واضاف محمود أن حفر البئر على عمق 125 متر وبانتاجية بعد الضخ تصل الى 5.5 لتر في الثانية وسوف تساهم هذه البئر في حل مشكلة المياه في بقرية كود الزغبري.

وأثناء الزيارة عبر السقاف عن سعادته بانجاز عمل المشروع وأمثاله من المشاريع الإنسانية والخدمية و التنموية بالمديرية مؤكداً أن هذا المشروع يندرج في إطار البرنامج الاستثماري لمديرية تبن لعام 2020م
ويهدف المشروع إلى توفير المياه الصالحة للشرب لـ (450) أسرة.

ومن جانبهم شيخ قرية كود الزغبري الأخ خالد الزغبري والعاقل عبود العراقي عبروا عن سعادتهم بهذا المشروع الحيوي والمهم الذي يخدم المواطنين القرية.

صادر عن:
*مكتب إعلام مديرية تبن*