وجهت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، شركات الهاتف النقال العاملة في صنعاء، لنقل مقراتها فنياً وإدارياً ومالياً إلى العاصمة المؤقتة عدن، وتصحيح وضع الشركات بشكل عاجل.
ودعا بيان عاجل صادر من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بعدن تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه، ضرورة مراجعة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة المؤقتة عدن، واستكمال الإجراءات اللازمة لتصحيح وضع شركتكم الموقرة ومتابعة الإدارة العامة لشركات الهاتف النقال بالوزارة وفقا لما تم رفعة من قبل اللجنة المختصة المشكلة.
واشار البيان، إلى الالتزام وبشكل كامل بنقل مقرات الشركات فنياً وإدارياً ومالياً إلى العاصمة المؤقتة عدن للحصول على التراخيص اللازمة وسداد المديونية السابقة من رسوم وترخيص وموقف ضريبي مالم ستضطر الوزارة الى اتخاذ الإجراءات وفق القانون وحسب قرارات الحكومة وتقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بهذا الشأن
- مواجهة نارية في مونديال 2026.. “أسود الأطلس” في صدام كسر العظام أمام “الطواحين” الهولندية بدور الـ 32
- لحج ..شرطة السير تعيد الانضباط لمدخل منطقة الفيوش بحملة لإزالة البسطات العشوائية
- بحضور قيادة السلطة المحلية.. اختتام دورة ريادة الأعمال للمشاريع الصغيرة في أربع قرى بمديرية تبن
- صناعة البريقة يُصادر كميات من تبغ “شمة الحوث” المحظور ويراقب أسعار السلع بالحسوة
- احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم
- مقتل شخصين بانفجار قنبلة يدوية في الضالع أثناء العبث به
- الإعدام قصاصاً لمنفذ جريمة قتل رجل الأعمال الأمريكي
- محكمة استئناف عدن تؤيد إدانة “الهمامي” في قضية مقتل الشاب عمر باطويل وتقضي بحبسه 8 سنوات
- تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 28 يونيو 2026
- مستشار وزارة الثقافة والسياحة الشيخ فتحي يحيى الأحمدي يهنئ المقدم فهمي الصهيبي بمناسبة تكليفه قائداً لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة













