رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب المناضل محمد علي احمد يستقبل الأمين العام لملتقى أبين الجامع

7 يونيو 2024آخر تحديث :
رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب المناضل محمد علي احمد يستقبل الأمين العام لملتقى أبين الجامع
سمانيوز/متابعات

.

أستقبل المناضل محمد علي احمد رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب في العاصمة المصرية القاهرة الشيخ ناصر عبدالله المنصري أمين عام ملتقى أبين الجامع والذي تم تكليفه من قبل رئيس الملتقى الأستاذ احمد علي القفيش والهيئة الإدارية بتسليمه نسخة من النظام الداخلي وأهداف الملتقى وأعطائه صورة متكاملة عن الملتقى ونشاطه لخدمة محافظة أبين بجميع مديرياتها ونسيجها الإجتماعي هذا وقد رحب رئيس مؤتمر شعب الجنوب بهذا النشاط المجتمي وأكد وقوفه ودعمه لما يخدم محافظة أبين وأكد على أن أبين تمر بمرحلة سيئة وأنه يجب على كل أبنائها ورموزها أن يقفوا إلى جانبها وأن يتجردوا عن الخلافات السياسية ليعيدوا محافظتهم إلى الريادة وإلى المكانة التي تستحقها هذا وقد حضر اللقاء كل من احمد ابراهيم العمبي وسالم حيدره المرقشي وحمود محمد علي.