تسليم واستلام بين الإدارتين السابقة والحالية لنادي التلال

3 يونيو 2024آخر تحديث :
تسليم واستلام بين الإدارتين السابقة والحالية لنادي التلال
#سماSaprt العاصمة عدن / حسين وليد العبسي

تم عصر اليوم الاحد في مقر نادي التلال ” التضامن المحمدي ” عميلة التسليم والأستلام بين الإدارة السابقة والمجلس الإداري المؤقت لنادي التلال الرياضي والثقافي وبحضور منير الدين حمود ممثلاً عن مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وسط أجواء ودية ورياضية وأخوية بين الإدارتين .

وأثناء عميلة التسليم والأستلام الذي حضره أعضاء الإدارتين السابقة والحالية ، القى د / محمود بن جرادي رئيس نادي التلال حالياً كلمة عبر فيها عن شكره الجزيل للعقيد عارف اليريمي رئيس نادي التلال السابق ، شاكراً جهوده وتعاونه خلال فترة توليه زمام أمور النادي .

وأكد بن جرادي على ضرورة التعاون الإيجابي المشترك لكل منتسبي نادي التلال الرياضي والثقافي من أجل الدفع بعجلة تطور هذا النادي العريق بخطوات متقدمة نحو الأفضل واستعادة أمجاده الغابرة والعودة إلى منصات التتويج .

كما أبدت الإدارة السابقة للنادي استعدادها الكامل للتعاون الفاعل مع المجلس الإداري المؤقت ووضع كل قدراتها رهن إشارته لخدمة هذا النادي الكبير .

كما أشار بن جرادي إلى أن نادي التلال الرياضي على أعتاب مرحلة جديدة ومتطورة ويجب أن تتظافر كل الجهود التلالية المخلصة من أجل تجاوز الأزمة الآنية التي يمر بها النادي في هذه الآونة والأنطلاق نحو الآفاق لتطور وتقدم هذا النادي .