سما نيوز / عدن / خاص
في رأيه حول الندوة التي أقامها مركز يافع للدراسات والحوار اليوم الأربعاء 29/52024م حول ما تطرق له نائب رئيس مجلس شبوة الوطني عبدالله لملس قال د الطحل
للأمانة كان للقاء جميل جدا في مركز يافع للدراسات والحوار قدم د.عبدالله لملس نائب رئيس مجلس شبوة العام عرض جميل للاقصاء والتهميش الذي طال أبناء شبوة منذ العام ١٩٦٧م إلى اليوم
وحول الحضور أوضح الطوحل لقد كان الحضور ممتاز رغم غياب أعضاء المجلس الانتقالي من القيادات العليا التي تعودنا على الجلوس معهم في حوارات سابقة حتى قيادات من شبوة غابت عن الندوة والمشاركة تواصلنا معها وللاسف اعتذروا لأسباب غير منطقية ولاتخدم جميع أبناء شبوة ..
وتسائل الطوحل كيف لهؤلاء يمثلونا وهم لم يشاركون معنا مثل تلك اللقاءات على الرغم اني توقعت الطرف الآخر ينسحب من اللقاء لأسباب كثيرة لا يتسع المجال لشرحها هنا .
واضاف د خالد طوحل قائلا .انتظروا تفاصيل الندوة كشف فيها اشياء جديدة لم نكن نعلم بها في هذا اللقاء الجميل الذي جمع أبناء محافظة شبوة مع مختلف ألوان الطيف السياسي من أبناء المحافظات الجنوبية المختلفة ( عدن أبين حضرموت لحج )
وختم د طوحل كان لقاء مصارحة ومكاشفة في امور كثيرة تخص الجميع وليس لفصيل واحد الذي يتهرب من اي للقاءات تحاور مع من هم ليس في الانتقالي ا.د.خالد عبدالله طوحل