قال مسوقوا الغاز المنزلي بالعاصمه عدن عن مصير 36 مقطورة غاز والعديد منها المخصصه للمواطنين الغاز المنزلي تصرف شهريآ على ورق باسم منشاة البريقه بينما في الحقيقه ان منشاة البريقه لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي واقفه عن العمل اكثر من سنه وثمانية اشهر .
واضافوا لقد ناشدنا مسئولين شركة الغاز اليمنية ب عدن وصافر برفع مذكره الى رئيس مجلس الوزراء بتخفيض سعر اسطوانة الغاز المنزلي الى “3500” ريال طوال سنة واكثر ولاكنهم كما راينا فضلوا ان يباع
قواطر الغاز المنزلي الى القطاع التجاري من دون فواتير رسميه من شركة الغاز ليكسبوا ملائين المليارات في ضل الاوضاع الرهانه التي تمر بها البلاد دون حسيب او رقيب.
مناشدين رئيس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك ان يغير من ادارة شركة الغاز اليمنية ب عدن وصافر الذينا مارسوا الفساد بحجة القضاء على السوق السوداء واصحاب المشاريع الوهميه والصفقات شراء اسطوانات جديده بملائيين الدولارات ولم نشاهدها سوا في الاخبار بينما في الواقع لاشي.