.
قام صباح اليوم الاربعاء 29 مايو 2024 م وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور سالم الشبحي بزيارة تفقدية لمكتب الصحة ومستشفى حبان. محافظة شبوة و برفقته الدكتور علي ناصر سعيد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة
و كان في استقبالهم الأخوة صقر سعيد احمد مدير مكتب الصحة حبان وانور علي الجرباء
مدير مستشفى حبان والاطباء والعاملين بمكتب الصحة والمستشفى .
وخلال زيارته التفقدية طاف الشبحي بأقسام المستشفى ومركز الامومة حبان المدعوم حديثاً من قبل المؤسسة الطبية الميدانية. واطلعا عن قرب على سير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في الأقسام والعيادات المختلفة
مستمعا لابرز قضايا واوضاع القطاع الصحي بالمديرية والخدمات الصحية والطبية والعلاجية التي تقدم في المستشفى ومركز الامومة للمواطنين ومجمل التحديات التي تواجههم.
هذا و عبر الوكيل الشبحي عن سعادته بما شاهده ولمسه في جولته التفقدية للأقسام ومستوى الانضباط الوظيفي والاداري
وكذا الخدمات المقدمة فيه
مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة الصحة والمستشفى ومركز الامومة.
وشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز العمل ومستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للافضل، مؤكدا استعداد الوزرة ومكتب الصحة بالمحافظة لتقديم الدعم اللازم وتذليل اي تحديات تواجه القطاع الصحي في المحافظة .
وفي نفس السياق اطلع على مستوى تنفيذ التدخلات الطبية والعلاجية التي تقوم بها المنظمات الداعمة الهجرة الدولية والمؤسسة الطبية الميدانية واعرب عن ارتياحه واعجابه بما شاهده والتمسه من تحسن في الخدمات .
من جانبهم عبراء مدير الصحة ومدير المستشفى عن اعتزازهم بهذة الزيارة آملين المزيد من الدعم والمساندة في تلبية احتياجات المرافق في عموم المديرية
رافق وكيل وزارة الصحة ومدير الصحة وفداً رفيع المستوى من الوزارة ومكتب الصحة
ضم الدكتور صالح فرج مدير الرعاية الصحية
ود.بركة القعيطي مدير الصحة الانجابية ود.يسلم باحيدر
ود.اقبال علي شائف مدير عام الصحة الانجابية بوزارة الصحة العامة وسمير سليمان سعيد .