بعث الشيح عبدالحق بن عاطف جابر. رسالة موجهه الى قيادات للانتقالي عبر موقع سما نيوز ‘ نصها
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني قد بلغت، اللهم فاشهد.
في الايام الاخيرة من شهر شعبان الماضي، قبل دخول شهر رمضان المبارك في منزلي المتواضع تشرفت باستضافة مجموعة من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، هم من أبناء يافع ومن عدة مناطق جنوبية .
وكان ذلك لقاءً طيبًا أتيحت لنا الفرصة خلاله لمناقشة العديد من الأمور مثل الفساد والتنفذ ، وغلاء المعيشة ونقص الخدمات وأمور أخرى كثيرة .
وخلال الجلسة أكدت لهم اننا عون لهم ولأبناء الجنوب جميعاً من خلال موقعنا وموضعنا ، اكنا في المجلس الانتقالي او خارجه .
وبالرغم أننا منشغلون في أمور قبلية وأمور أخرى لكننا لن نتأخر عن اي شي نستطيع ان نقدمه او نقوم به .
ونصحناهم بأن موسم الصيف القادم سيكون صعبًا وامتحانًا لهم ولأبناء الجنوب جميعاً
وأنه لا بد لهم من التحرك بسرعة لكي لا تتراجع شعبيتهم لدى الشعب، فهذه الشعبية هي أقوى سلاح بأيديهم، وعليهم ان يولوها كل اهتمامهم حتى لاترجع بيد أعدائهم .
مع تحياتي
اخيكم الشيخ
عبدالحق عبدالرحمن بن عاطف جابر
عدن
2024/5/28