.
التقى العميد/ أحمد حسن المرهبي مدير الشؤون الأمنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٨م باللواء الركن/صالح أحمد البكري وكيل أول م/لحج ، وذلك لمناقشة الوضع الامني و الخدماتي بالمحافظة .
واستمع المرهبي من الوكيل البكري إلى شرح تفصيلي عن الوضع الأمني و الخدماتي بالمحافظة وما آلت إليه الأمور في الآونة الأخيرة .
وقدم البكري صورة مكتملة عن المحافظة وكمية الفساد الذي ينخر في جسد مرافق ومؤسسات الدولة فيها .
وقال البكري بأن المحافظة تعيش أسوأ حالاتها ، مشيراً إلى تردي الخدمات لاسيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة القاسية التي يتجرعها أبناء لحج بشكلٍ خاص والجنوب بشكل عام .
و في سياقٍ متصل رحب المرهبي بالوكيل البكري على هذه الزيارة مثمناً الجهود المبذولة من قبل الوكيل والتي تصب في خدمة المحافظة ومواطنيها .
و أردف المرهبي : أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع ، وعلى هذا الأساس يجب تكاثف كل الجهود لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين قدر الإمكان .
لقاءٱ طيبٱ مثمرٱ تميز بالشفافية و الوضوح نأمل ترى مخرجاته النور في القريب العاجل و بحسب ما تقتضيه المصلحة العامة و الصالح العام خدمة للحج و أبنائها .













