المرهبي يلتقي الوكيل الأول بمحافظة لحج لمناقشة الوضع الأمني والخدماتي في المحافظة

28 مايو 2024آخر تحديث :
المرهبي يلتقي الوكيل الأول بمحافظة لحج لمناقشة الوضع الأمني والخدماتي في المحافظة
سمانيوز/ هاشم البكري/ خاص

.

التقى العميد/ أحمد حسن المرهبي مدير الشؤون الأمنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٨م باللواء الركن/صالح أحمد البكري وكيل أول م/لحج ، وذلك لمناقشة الوضع الامني و الخدماتي بالمحافظة .

واستمع المرهبي من الوكيل البكري إلى شرح تفصيلي عن الوضع الأمني و الخدماتي بالمحافظة وما آلت إليه الأمور في الآونة الأخيرة .

وقدم البكري صورة مكتملة عن المحافظة وكمية الفساد الذي ينخر في جسد مرافق ومؤسسات الدولة فيها .

وقال البكري بأن المحافظة تعيش أسوأ حالاتها ، مشيراً إلى تردي الخدمات لاسيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة القاسية التي يتجرعها أبناء لحج بشكلٍ خاص والجنوب بشكل عام .

و في سياقٍ متصل رحب المرهبي بالوكيل البكري على هذه الزيارة مثمناً الجهود المبذولة من قبل الوكيل والتي تصب في خدمة المحافظة ومواطنيها .

و أردف المرهبي : أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع ، وعلى هذا الأساس يجب تكاثف كل الجهود لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين قدر الإمكان .

لقاءٱ طيبٱ مثمرٱ تميز بالشفافية و الوضوح نأمل ترى مخرجاته النور في القريب العاجل و بحسب ما تقتضيه المصلحة العامة و الصالح العام خدمة للحج و أبنائها .