غادر رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك مطار عدن متوجها إلى العاصمة الامارتية أبوظبي في زيارة مفاجئة .
وحيث علمت صحيفة سمانيوز من مصدر تحفظ عن ذكر اسمه أن مغادرة بن مبارك جاءت بعد الازمات المتتابعة التي تعرضت لها حكومته ونتيجة للتدهور الاقتصادي الذي يعصف بالبلاد .
وأضاف قائلا أن الأوضاع الاقتصادية والخدمية وانهيار العملة جعلت بن مبارك لإقامة زيارته المفاجئة أملا منه في إيجاد المعالجات لبعض الملفات الهامة .