سما نيوز

رئيس الوزراء بن مبارك يغادر عدن متوجها الى العاصمة الامارتية أبوظبي في زيارة مفاجئة

رئيس الوزراء بن مبارك يغادر عدن متوجها  الى العاصمة الامارتية أبوظبي في زيارة مفاجئة

غادر رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك مطار عدن متوجها إلى العاصمة الامارتية أبوظبي في زيارة مفاجئة .

وحيث علمت صحيفة سمانيوز من مصدر تحفظ عن ذكر اسمه أن مغادرة بن مبارك جاءت بعد الازمات المتتابعة التي تعرضت لها حكومته ونتيجة للتدهور الاقتصادي الذي يعصف بالبلاد .

وأضاف قائلا أن الأوضاع الاقتصادية والخدمية وانهيار العملة جعلت بن مبارك لإقامة زيارته المفاجئة أملا منه في إيجاد المعالجات لبعض الملفات الهامة .