رجل أعمال يتكفل بخمس منح دراسية لطلاب كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية جحاف

22 مايو 2024آخر تحديث :
رجل أعمال يتكفل بخمس منح دراسية لطلاب كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية جحاف
سمانيوز/ الضالع/ رائد علي شائف

:

أعلن رجل الأعمال الشيخ عبدالقوي الطبقي تكفله بعدد خمس منح دراسية لطلاب كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية جحاف محافظة الضالع، في العام الدراسي القادم.

جاء ذلك على هامش زيارة تفقدية قام بها رئيس مجلس إدارة كليات عدن للعلوم الطبية والتطبيقية البروفيسور محمد الشعيبي إلى الكلية اليوم الثلاثاء ضمن برنامج زيارته التفقدية لسير العملية التعليمية في الكليات بمختلف المديريات.

ودعا رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية رجال المال والأعمال للإستثمار في العقول، والإسهام في دعم وتشجيع الطلاب من ذوي الدخل المحدود، من خلال تكفلهم بمنح دراسية تمكنهم من الالتحاق بالدراسة الجامعية في ظل ظروف اقتصادية ومعيشية متدهورة.

وكان البروفيسور الشعيبي قد التقى بعمادة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية جحاف والهيئة التدريسية واستمع منهم إلى شرح حول سير العملية التعليمية، مشدداً على مضاعفة الجهود للارتقاء بجودة التعليم الأكاديمي، مشيداً في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الكلية بمديرية جحاف في سبيل إيجاد البيئة التعليمية الملائمة للطلاب.

وفي الزيارة أيضاً قدم المدير الأكاديمي والمالي لكليات عدن التعليمية عدد من الأدوات والمستلزمات الرياضية لطلاب الكلية فرع جحاف، بهدف تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية بين أوساط طلاب الكلية.

Ad Space