مكتب الصحة بيافع سباح يقدم رسالة شكر لمدير عام الصحة والسكان أبين

21 مايو 2024آخر تحديث :
مكتب الصحة بيافع سباح يقدم رسالة شكر لمدير عام الصحة والسكان أبين
سمانيوز/خاص

**

**

قدم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية يافع سباح بمحافظة أبين ،الدكتور أحمد الخضر بقش، رسالة شكر وعرفان وتقدير إلى الأخ مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح قاسم الثرم على تعاونه ودعمه المستمر للقطاع الصحي بالمديرية والمحافظة والتي أثمرت على أرض الواقع.

وأشاد « بقش» في الجهود الحثيثة التي بذلها ويبذلها الدكتور الثرم مع أبناء سباح ومحافظة أبين في الارتقاء بمستوى القطاع الصحي والنهوض بالخدمات العلاجية للمرضى وتذليل الصعوبات ودعم عملية التطوير وتجويد الخدمات الصحية رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأشار« بقش» أن مكتب الصحة بيافع سباح هو جزء من القطاع الصحي في أبين، شهد نقله نوعيه في تقديم الخدمات الصحية العلاجية والوقائية للمرضى بالمديريةويعود ذلك للدعم الكبير الذي تلقاه القطاع الصحي سباح من قبل مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور صالح قاسم الثرم الذي أتسم بحسن الأداء وفن القيادة في النهوض بمكتب الصحة وتجويد الخدمات الطبية وتحسين أوضاع المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية بأبين منذُ توليه قيادة هذا القطاع الخدمي الهام.

كما شكر«بقش» محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبو بكر حسين سالم ومديرعام سباح الشيخ “حسن القحيم “وجميع الضيوف الذين طأت أقدامهم تراب يافع سباح في هذا اليوم المميز لهم جميعاً عند وضع حجر الأساس لمشروع بناء مستشفى يافع سباح الريفي الذي سيساهم بإذن الله في تخفيف معاناة ألاهالي من خلال توفير الخدمات الصحية والرعاية المتكاملة.

وأضاف «بقش» أن هذا المشروع الحيوي الهام سيجني أهالي المديرية قريباً ثماره الطيبة وهذا بفضل الله أولاً ثم لجهود الدكتور الثرم الذي حرص على إنشائه للتخفيف من وطأة الضغط والمعاناة التي يعيشها مواطنو يافع سباح، مؤكداً أن منتسبوا القطاع الصحي بيافع سباح سيستمرون في تقديم الخدمات والرعاية للمرضى، والسعي لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمرضاهم.

Ad Space