مديرعام قعطبة تضحيات اللواءالخامس صاعقة في مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار الوطن

15 مايو 2024آخر تحديث :
مديرعام قعطبة تضحيات اللواءالخامس صاعقة في مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار الوطن
سمانيوز/الضالع/ علي عميران

أكد الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري مدير عام قعطبة أن تضحيات أبطال اللواء الخامس صاعقة المرابط في جبهات مريس ستبقى وسام شرف على صدر كل أحرار هذا الوطن، ومصدر فخر وإلهام لكل ابناء الجنوب الذين لن ينسواتضحيات اللواءفي مختلف مراحل ومنعطفات التاريخ.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الاربعاء الموافق 15 مايو برفقة مدير امن مديرية قعطبة المقدم مجاهد شوفر لمقرقيادة اللواء الخامس صاعقة في مريس للاطلاع على سير العمليات الميدانية والبطولات التي يسطرها أبطال اللواء الخامس صاعقة المرابطين في جبهة مريس شمال مديريةقعطبة محافظة الضالع .

حيث كان في استقباله عمليات اللواء الخامس صاعقه العقيد محمد سعيد جراده وعدد من قيادة وضباط اللواء وخلال الزيارة نقل المديرالشاعري لجميع القادة والجنود في اللواء تحايا القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .

واشاد مديرعام قعطبة بالبطولات التي يسطرها أبطال اللواء الخامس صاعقة والوحدات العسكرية من القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية والشعبية والوطنية بمختلف جبهات مريس والضالع في مقارعة ومواجهة مليشيا الحوثي الارهابية ومشروعها الإيراني، وبمستوى التنظيم والجاهزية التي تتحلى بها وبالروح الوطنية والكفاءة القتالية العالية ومستوى التنظيم والانضباط لدى الأبطال وصدق إيمانهم بالقضية التي يقاتلون لأجلها ووعيهم بطبيعة المعركة التي يخوضونها في مواجهة الاعداء المتربصين.

ودعا المدير العام قيادة وضباط وابطال اللواء إلى التحلي باليقظة والجاهزية للتعاطي مع المعطيات الميدانية والتعامل مع الأعمال العدائية والإرهابية للميليشيات الحوثيه والتصدي لأي حماقات ترتكبها المليشيات التي تتمادى في خروقاتها لكل أعمال التهدئة والهدن الأممية.

من جهتهم قيادة اللواء الخامس صاعقة رحبت بزيارة المدير العام حيث تم اطلاعه علي سير العمليات العسكرية وسيرالمعارك التي يخوضها ابطال اللواء مع اخوانهم من القوات والوحدات العسكرية الاخرى والمقاومة المرابطة علي امتداد مواقع وقطاعات جبهات القتال بجبهة مريس شمال قعطبة .

مشيدين بالدعم الذي يقدمه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لمنع أي اختراق أو تسللات للمليشيات الحوثية، وجهود الرئيس الزبيدي الكبيرة لدعم وتعزيز وبناء وتأهيل قدرات القوات المسلحه المرابطة في هذه الجبهة والإهتمام بها ورفع كفاءتها ورفدها بالخبرات وامدادها بالمعدات.

وعبرة قيادةوضباط اللواء الخامس صاعقة عن سعادتهم بزيارة مديرعام قعطبة ومن معه مؤكدين أن هذه الزيارة لشخصية من اسرة وطنية مناضله جنوبية غيوره تمثل دفعة معنوية تعزز من مستوى صمودهم وثباتهم الاسطوري للذود عن حياض هذا الوطن، مجددين العهد بالوفاء والولاء لله وللوطن وللشهداء وللقيادة السياسية ممثله بالرئيس عيدروس الزبيدي، واستعدادهم الدائم للتضحية والفداء بالغالي والنفيس في سبيل الوطن وكرامته وسلامته واستقراره.

رافق المدير العام في الزيارة مديرمكتبة ناصر الجعبي ومدير الصحة الدكتور عبدالغني علي محمد ومديرالاعلام علي عميران.

مكتب اعلام م قعطبة

Ad Space