قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المفكر و السياسي المخضرم الأستاذ/ فضل الجعدي: أ أنه ينبغي على أدوات الخراب و الأزمات أن تعي جيدآ أن الاستمرار بتأزيم الوضع هروبآ من استحقاقات اتفاق الرياض سيرتد عليها وبالآ ..
جاء ذلك في ختام تغريدة له قام بنشرها على صفحته في التويتر و الفيس بك حيث أشار الأستاذ/ فضل الحعدي في تغريدته تلك و التي تحدث فيها عن الزوبعة التي أثيرت في منصات التواصل الاجتماعي و بعض المواقع الالكترونية عن الإعلان عن الأقاليم مشيرآ إلى أن أي حديث عن الأقاليم سيظل حديثآ مبتورآ عقيمآ لا نفع فيه و لا فائدة ترجى منه ، إد أنه لا يستطيع أحد مهما كانت قوته و بلغ جبروته أن يتخطى الإرادة الشعبية الجارفة و صاحبة المصلحة الحقيقية في تحديد مصيرها و مستقبلها الذي تتطلع إلى تحقيقه بإرادتها الحرة و لهذا فأي مساعي تقوم بها أي جهة من الجهات لتقسيم الجنوب ضدآ للإرادة الشعبية لشعب الجنوب الباسل سيكون مصيرها حتمآ الفشل الذريع و السقوط إلى الهاوية في مستنقع الأوهام و الأحلام الزائفة لأن إرادة الشعوب لا تقهر … هذا حيث قال الأستاذ/ فضل الجعدي في مستهل تغريدته التي دونها تحت عنوان إليها : أن أي حديث عن الأقاليم سيظل حديثآ مبتورآ ، و أي مساعي لتقسيم الجنوب ضدآ على إرادة الناس ستؤول بالفشل …
هذا و قد حذر الجعدي في تغريدته تلك الواهمون من مصاصي دماء الشعوب و صانعي الأزمات من تجار الحروب الذين يسعون في الأرض فسادآ لتحقيق مآربهم الشخصية الدنيوية الآنية الضيقة على حساب حقوق و مكتسبات الشعب الجنوبي الباسل المكافح و ما فرضته له المرحلة من استحقاق فيزرعون الأشواك في طريقه و يصنعون المنعطفات و المطبات التي يحاولون من خلالها عرقلة مسيرته الظافرة حتى لا يتمكن من الوصول إلى الغاية التي ينشدها و الهدف الذي يصبو للوصول إليه بأن عليهم أن يدركوا تمام الإدراك أن كل محاولاتهم تلك سترتد عليهم بالوبال و الخسران و الخذلان و ذلك بقوله في ختام تغريدته : و على أدوات الخراب و الأزمات أن تعي جيدآ أن الاستمرار بتأزيم الوضع هروبآ من استحقاقات اتفاق الرياض سيرتد عليها وبالا .
نص التغريدة
إليها :
اي حديث عن الاقاليم سيظل حديثا مبتورا ، واي مساعي لتقسيم الجنوب ضدا على ارداة الناس ستؤول الى الفشل ، وعلى ادوات الخراب والازمات ان تعي جيدا ان الاستمرار بتأزيم الوضع هروبا من استحقاقات اتفاق الرياض سيرتد عليها وبالا .













