سما نيوز

اهالي مديرية البريقه يناشدون باخبيره والشوبجي

اهالي مديرية البريقه يناشدون باخبيره والشوبجي
سمانيوز/خاص

.

ناشد اهالي مديرية البريقه مدير المياه المهندس محمد باخبيره ومامور المديريه الدكتور صلاح الشوبجي عبر التواصل الاجتماعي بعدم وصول لهم الماء لاكثر من شهر وما هيا الاسباب لتوقف ضخ الماء لمناطقهم وانما يشترون البوز التي ارهقت كاهلهم في ضل تدهور الاوضاع .

مطالبين بعمل حلول سريعه لهذا الماء الذي يعد من اهم الخدمات الاساسيه واليوميه بالنسبه لهم وهوا مصدر الحياه فنحن في هذي المديريه لم نشكوا من انقطاع الماء لاكثر من شهر وان كان تقسيم الماء بلادوار يومين ل صلاح الدين وعمران ويومين للبريقه والخيسه فعليهم ان يقسموا الادوار على المناطق الاخرى مثل منطقة الشعب وانماء واقفال خطوط المياه لمصانع المياه التحليه ومغاسل السيارات .