تحدث رئيس الحراك الثوري بلحج وعضو المكتب السياسي الجنوبي عبد الولي الصبيحي أن القضية الجنوبية لأتاتي من تباينات وزوبعات تفرقية ونبذ الفرقة وتفرق اللحمة الجنوبية بل ستأتي من لم الصفوف ورصها نحو منطلق أفضل وحثيث والانطلاق نحو مضمار مفصلي وقطع دابر كل من يشوه بالقضية الجنوبية وحراكها السلمي المنطلق عام 2007م وبدايته الأسطورية التي كانت وستكون قضية جنوبية لتحقيق كل ما يليق بالدولة والحزب السائر نحو منعطف حثيث وشجاع .
واستطرد بقولة أن الجنوب السلمي كان له شأن كبير أيام التضاهرات السلمية التي تبنآها الزعيم حسن احمد باعوم التي كانت لها رونق جميل متبنيا كل السلم والتضاهرات السلمية نحو بنا الدولة وتحقيق كل المستحيلات للنهوض بالدولة والسير نحو تحقيق الطريق الصحيحة
واضاف بقوله إن هذه الزوبعات التفرقية والتشويهية للقضية الجنوبية من أجندات خارجية أن تشوه سمعة القضية وزعماءها الفدائيين الذين أتوا مهرولين نحو استعادة قضية لها شأن كبير .
وأشاد رئيس الحراك الثوري الجنوبي وعضو في المكتب السياسي الجنوبي في محافظة لحج عبد الولي الصبيحي بالدور الذي يقدمه زعماء الجنوب وعلى راسهم الزعيم حسن احمد باعوم بالدور نحو القضية الجنوبية وتحقيق كل ما يليق بالقضية وبناء الدولة والمجتمع الجنوبي السلمي المنطلق نحو مضمار سباق ونزيه .
رئيس الحراك الثوري في محافظة لحج وعضو في المكتب السياسي الجنوبي /عبد الولي الصبيحي