سما نيوز

مسوقوا الغاز المنزلي ب “عدن” ماهو مصير شحنة اسطوانات الغاز الجديده.

مسوقوا الغاز المنزلي ب “عدن” ماهو مصير شحنة اسطوانات الغاز الجديده.
سمانيوز/خاص

قال مسوقوا الغاز المنزلي بالعاصمه عدن ماهو مصير شحنة اسطوانات الغاز الجديده المعلن عنها باتفاقية بين الشركة اليمنية للغاز الممثله بالمدير التنفيذي المهندس محسن وهيط والمصنع السعودي للغاز ومالكه المهندس وليد العثيمين بيوم الاحد بتاريخ ٣١ مارس ٢٠٢٤م في الرياض والمتوقع وصولها في منتصف شهر ابريل بتاريخ 2024/4/15م

واضافو اننا اليوم بتاريخ 2024/4/23 ولم تصل ايت شحنة من هذي الاسطوانات الجديده والتي كانت متوقعه وصول اول دفعة من اسطوانات الغاز المنزلي والصمامات البالغة (20 الف أسطوانة غاز ) وتليها الدفعة الثانية البالغة( 40 الف أسطوانة غاز )
وذلك في اطار تنفيذ اتفاقية مذكرة التفاهم والتعاون المشترك بين الشركة اليمنية للغاز والمصنع السعودي للأسطوانات.

مطالبين معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي باتخاذ الاجراءات القانونيه ضد مسئولين الشركة اليمنيه للغاز والتي تمارسه من فساد وهذي ليست المره الاوله فقد اعلنت الشركه بتاريخ 2020/3/7 عن اتفاقية مسبقة ب 80 الف اسطوانة جديده وصمامات ولم نشاهد هذي الاسطوانات الجديده بل بيعت خارج البلاد دون حسيب او رقيب.