أولمبي قطر يهزم الأردن ويبلغ ربع نهائي كأس آسيا

19 أبريل 2024آخر تحديث :
أولمبي قطر يهزم الأردن ويبلغ ربع نهائي كأس آسيا
#سماsportعدن

تأهل منتخب قطر الأولمبي، إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما، على أرضه ووسط جماهيره، بعد فوزه 2-1 على الأردن، اليوم الخميس.
صاحب الأرض كان المبادر بالتسجيل عن طريق عبد الله اليزيدي في الدقيقة 40.

لكن عارف الحاج نجح في إدراك التعادل لمنتخب الأردن في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، نجح محمد المناعي في تسجيل هدف الفوز القاتل للعنابي.

وارتفع رصيد منتخب قطر إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه، إندونيسيا.

فيما تجمد رصيد النشامى عند نقطة واحدة، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام أستراليا.

ويختتم منتخب قطر، مبارياته في الدور الأول، بمواجهة أستراليا، في الجولة الأخيرة بالمجموعة، التي تشهد أيضًا مواجهة أخرى بين إندونيسيا والأردن.