غدا الجمعة ختام منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن

18 أبريل 2024آخر تحديث :
غدا الجمعة ختام منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن
#سماsportعدن / علاء عياش

وصلت منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة في فئات (الكبار _ الشباب _ الناشئين)، للمرحلة الختامية وذلك بعد أن سمّيت الأطراف المتأهلة للمباريات النهائية للبطولة والتي تقام مبارياتها على شاطئ جولد مور بمديرية التواهي وينظمها إتحاد فرع اللعبة برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وبانتهاء مباريات الدور نصف النهائي نجحت فرق الميناء (أ) والشعلة (أ) في خطف بطاقتي التأهل والتواجد في نهائي فئة الكبار، في حين تأهل فريقا اهلي عدن (أ) وشمسان (ب) للمباراة النهائية في فئة الشباب، وضمن مباريات البطولة وفي فئة الناشئين تأهل فريقا الميناء (أ) والميناء (ب) للمباراة النهائية للفئة.

وكانت مباريات الدور نصف النهائي والتي جرت منافساتها صباح اليوم الخميس قد شهدت تنافسا وصراعا قوياً بين الفرق المتبارية بغية خطف بطاقات التأهل وتسجيل الحضور في المواعيد النهائية لمنافسات البطولة، وقد أسفرت نتائجها في فئة الكبار عن فوز الميناء (أ) على فريق التلال (أ) بنتيجة (2/0)، وفي الطرف الآخر من نصف النهائي للفئة فاز الشعلة (ا) على فريق أهلي عدن (ا) بنتيجة (2/1).

وضمن مباريات نصف النهائي في فئة الشباب تأهل شمسان (ب) للمباراة النهائية بفوزه على فريق التلال (أ) بنتيجة (2/0)، ولذات الفئة تأهل اهلي عدن (ا) بانسحاب منافسه في الدور نصف النهائي.. وفي مباريات الناشئين تأهل الميناء (ا) بفوزه على فريق التلال (ا) بنتيجة (2/0)، وفاز فريق الميناء (ب) على فريق شمسان (أ) بواقع (2/0).

وتختتم عصر غدا الجمعة منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن والتي تقام مبارياتها على شاطئ جلدمور بمديرية التواهي، وذلك من خلال إقامة المباريات النهائية للثلاث الفئات، يعقبها تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة الشاطئية التي تستمر منافستها حتى يوم غدا الجمعة الموافق 19 أبريل، تقام بمشاركة فريقين (أ) و (ب) في جميع الفئات من أندية الشعلة والميناء واهلي عدن ووحدة عدن والتلال والروضة وشمسان.

Ad Space