رسالة ابناء ابين الى العليمي والزبيدي رئيس ونواب مجلس القيادة الرئاسي مطالبين بأديب العيسي محافظا

14 أبريل 2024آخر تحديث :
رسالة ابناء ابين الى العليمي والزبيدي رئيس ونواب مجلس القيادة الرئاسي مطالبين بأديب العيسي محافظا
سمانيوز/عدن/خاص

:

في رسالة كتبها الاخ أحمد مقرع الحنشي في احد مواقع التواصل الاجتماعي عن شباب وابناء وقبائل وشخصيات أبين السياسية منها و المدنية والعسكرية والامنية وبكل اطيافها وتنوع مشاربها ومناضليها وقياداتها والشرفاء الى العليمي والزبيدي رئيس ونواب مجلس القيادة الرئاسي مطالبين بأديب العيسي محافظا .
جاء فيها :
بعيداً عن المهاترات السياسية وبعيداً عن المصالح الشخصية وبصفتنا أبناء أبين الحاضرين في واقع أبين وابناءها نوجه هذه الرسالة إلى سيادة رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي سيادة نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي وكل النواب لرئيس المجلس الرئاسي .

وبعيداً عن كل هذا وذاك فقدت أبين الأمل وغاب عنها كل الاستحقاقات في البناء والتنميةوالاستقرار الذي طمح اليه كل مواطن حتى كاد لايدرك مايحصل في أبين.
ولكن شخصية المناضل أديب العيسي أعادت لنا املاً بعهد جديد ومستقبل جديد في أبين وتكاتف أبين بكل رجالها واحرارها خلف هذا المناضل وهي لحظات وطنية تاريخية مميزة بعيدة عن كل الانتماءات الحزبية ، لحظات تعيشها أبين وتترقب وقوعها وحدثها وقرارها بتعيين إبن أبين المستقل ، أبن أبين الجامع والمجمعه عليه كل أبين ، متمثله في شخصياتها العسكرية والأمنية والمدنية والإجتماعية بكل أطيافها .

وأجمعنا على أن يكون هذا المناضل قائداً لأبين وأبناءها في هذه المرحلة التي تعيشها أبين وتقبع وترزح تحت حكم وسلطةسلبية غيرمجدية وغير مؤثرة ولايوجد لها حضور على كافة المستويات في المحافظة ، غير أنها عبثت طيلةهذه السنوات ومستمر .

ونأمل يا سيادة الدكتور رشاد العليمي واللواء عيدروس الزُبيدي ومن كل نواب المجلس الرئاسي أن يكون لكم موقف ايجابي تجاه أبناء أبين بتعيين هذه الشخصية الفذه .

ونطلعكم أن كل يوم وساعة تمر ، تترقب أبين موقفكم ، ولكن لماذا التأخير لماذا الانتظار فأبين اليوم بحاجة إلى قراركم إلى موقفكم إلى أديب العيسي الذي أجمعت عليه أبين بكل أبناءها .

وأنتم تدركون حكم الاعدام غيابياً من جماعة الحوثي على المناضل أديب العيسي ، ولم يأبه لهذا وقدم كل ما بوسعه لأجل أبين ولم يكن حاضراً لأجل أبين فقط ، بل كان حاضر في عدن وبقية المحافظات وناضل واستمر نضاله حتى تحققت الأهداف في أبين وعدن وغيرها من المحافظات .

وشخصية الرجل ملمه وتُجمع عليها أبين بكل أبنائها و بعد الله يارئيس المجلس الرئاسي ونواب المجلس الرئاسي أنتم الأمل في منح أبين وأبناءها هذا القرار التاريخي كي يسجل إسمكم في جبال أبين ووديان أبين وسواحل أبين وقلوب أبناءها يا رئيس المجلس الرئاسي ونوابه .

والقرار هذا هو أبيني خالص ، أبيني نقي ، وقرار ينتظره كل أبناء أبين بعيداً عن السياسة والحزبية نحن في أبين ننتظر قراركم بتعيين أديب أبين ، وعيسي المقاومة ، وعيسي النضال محافظاً لأبين .
ودمتم ودام الوطن بخير ومن نصراً إلى نصر بإذن الله

Ad Space