سمانيوز,/عدن /خاص /أيادأحمد
.
:
أجد هجوم كبير وغير مبرر على الرئيس د/ رشاد محمد العليمي President Dr. Rashad Al Alimi خلفه اعلام الاخو.ان و الحو.ثيين و ينساق خلفه بدون وعي النشطاء الجنوبيين ، يهدف الاخو.ان الى دفع رشاد الى الارتماء في مربعهم بهدف السيطرة على القرار السياسي و أعادة ما خسره التنظيم بعد أقالة علي محسن ،،
ذات الهجوم سوف يشن قريبا على رئيس الوزراء أحمد بن مبارك Ahmed Awad Bin Mubarak ولذات الاهداف المذكورة سلفا،،
علينا الابتعاد من موقع ردة الفعل الى موقع الفعل و من التاثر بالقرارات الى صناعتها و أعادة توظيفها لصالح قضايانا الوطنية ..
ان غادروا البلد قلتم ليش و ذولا اصحاب فنادق وأن بقوا بينكم قلتم ليش !!..
حنبنا بكم حنب تكتفوا بالتنظير … ، ولا تنظروا للتقييم والانجاز بمهنية ..