من ندوة أقامها مركز يافع للدراسات والحوار. ” بعنوان عدن بعد تسع سنوات ” نائب مدير أمن لحج العميد علي أحمد عامر ‘ يشن هجومٱ ساخطٱ على السلطات العليا بالدولة ، إثر غياب دورها .في تحسين أوضاع المواطنين حيث أبدى سخطه الكبير ‘ من غياب شاغلي الوظائف العليا في الدولة ‘ عن تلمس أوضاع المواطنين
وأوضح العميد علي أحمد عامر لوضع المواطن البسيط الذي راتبه لايتجاز 60 ألف .. مشيرٱ أن المتقاعدين رواتبهم تصل إلى 25 ألف ريال ..
وتساءل ما الذي يمكن أن تحققه حكومة بعيدة عن الواقع ، واصفٱ الحكومة بالعمياء ‘ التي لا تدرك بأن كيس الرز وصل سعره إلى 80 ألف ريال ، و اتهم الحكومة بإهانة كرامة المواطن ‘ من خلال هذه الأجور المتدنية. وجعلهم تحت رحمة منظمات مشبوهة ينتظرون السلة الغذائية . مشيرٱ لنفسه بأنه نائب مدير أمن يعيش على نسبة 10% مما كان يعيشه سابقٱ
و أضاف العميد علي عامر بالقول : لم يعد للحكومة ‘ وجود .. منوهٱ إلى أن هولاء يعيشون ‘ في عالم آخر لا يدركون : كيف يعيش الناس ..
وأكد أن البلاد بحاجة إلى. رجال دولة حقيقيون يشعرون بالمسؤولية ويعملون باخلاص .
وختم مداخلته قائلٱ : هناك غضب ونحن نشعر فيه وهو يتنامى ويجب أن يفهم الجميع أن الشعب هو صانع المتغيرات وقد تخرج ثورة مسلحة ..الوضع لايحتمل تسع سنوات من سيء إلى أسوأ