طمأنت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن، المواطنين باستقرار الخدمة خلال شهر رمضان المبارك وذلك عقب وصول الدفعة الثالثة من مادة الديزل والمقدمة كمنحة من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال بيان إن المؤسسة العامة وجهت مديري ومسؤولي كافة الدوائر والمناطق التابعة لكهرباء عدن برفع وتيرة العمل خلال الشهر الفضيل، والتأكد من الجاهزية الفنية لمحطات التوليد وتكثيف طواقم الطوارئ والصيانة بكافة المديريات لتعمل على مدار 24 ساعة، والتشديد على التجاوب الفوري مع بلاغات المواطنين والعمل على حلها.
وأكدت أن المنحة الإماراتية ستسهم بتحسن واستقرار الخدمة خلال الشهر المبارك، وذلك عقب رفع القدرة الإنتاجية لمحطات التوليد والذي سينعكس على زيادة ساعات التشغيل وخفض ساعات الانطفاء.
- الضالع | سقوط 8 أطفال بين شهيد وجريح إثر انفجار من مخلفات الحرب في منطقة حجر
- إلغاء عقد إعلامي يثير جدلاً واسعاً.. واتهامات لشركة “بانافع للعود” بتسييس العمل التجاري وشراء الذمم
- التفاهمات الأميركية – الإيرانية تختبر مصير النفوذ الحو-ثي
- الحو-ثيون يدمرون منزل السلال اول رئيس بعد ثورة 26 سبتمبر التي اطاحت بالامامة
- الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية
- وفاة أم لطفلين بعد عملية جراحية في مأرب تثير مطالبات بتحقيق عاجل
- تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 22 يونيو 2026
- الداؤودي: حريصون على معالجة مشكلة طفح مياه الصرف الصحي في كورنيش كود النمر بالبريقة
- المحافظ شيخ يترأس اجتماعًا لمناقشة المشاريع الخدمية في العاصمة عدن
- تعادل بلجيكا وإيران يمنح مصر فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة المجموعة في مونديال 2026













