الرئيس عيدروس الزبيدي يلتقي المناضل اديب العيسي ويؤكد على أهمية الشراكة الوطنية الجنوبية

12 مارس 2024آخر تحديث :
الرئيس عيدروس الزبيدي يلتقي المناضل اديب العيسي ويؤكد على أهمية الشراكة الوطنية الجنوبية
سمانيوز/العاصمة عدن/بسام البان

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأثنين، القيادي في المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن المناضل أديب محمد صالح العيسي.

وفي اللقاء تبادلا الزبيدي والعيسي التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

واستعرض اللقاء آخر المستجدات في العاصمة عدن، ونتائج زيارات فريق الحوار الوطني الجنوبي مع المكونات والقيادات السياسية الجنوبية.

وناقش الزبيدي والعيسي أوضاع قيادات المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن، الذي قدموا الغالي والنفيس في سبيل تحرير العاصمة عدن وباقي المحافظات الجنوبية، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها.

وطالب الرئيس عيدروس الزبيدي من المناضل اديب العيسي العودة مجدداً للساحة السياسية بعد انقطاع دام لسنوات.

وشدد الرئيس الزبيدي على أهمية الشراكة الوطنية الحقيقية وتعزيز حالة التوافق والاصطفاف الجنوبي، وتمتين اللحمة الوطنية، لتحقيق الأهداف السامية لشعب الجنوب ومشروع استعادة دولته.

ومن جانبه عبر القيادي أديب العيسي عن سعادته البالغة للقاء الرئيس عيدروس الزبيدي لاستعراض الجهود المبذولة في سبيل وحدة الصف الجنوبي. وثمن العيسي الجهود التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لتوحيد الصف الجنوبي، مؤكداً استعداده لبذل كل الجهود لما يصبُّ في مصلحة الجنوب وشعبه.

ورحب العيسي بدعوة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لعودته إلى الساحة السياسية بعد أن كان اديب قد اعتزل العمل السياسي لسنوات طويلة.

Ad Space