الوزير البكري يرأس اجتماعا لوكلاء عموم وزارة الشباب والرياضة

12 مارس 2024آخر تحديث :
الوزير البكري يرأس اجتماعا لوكلاء عموم وزارة الشباب والرياضة
#سماSport عدن

ترأس معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، اجتماعا لوكلاء عموم الوزارة والمكتب الفني، لمناقشة خطة العمل خلال شهر رمضان المبارك، وترتيب ساعات الدوام وفق تعميم وزارة الخدمة المدنية والعمل.

وخلال الإجتماع الذي حضره نائب الوزير منير الوجيه، قدم الوزير البكري التهاني والتبريكات لجميع موظفي وموظفات وزارة الشباب والرياضة بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يكون شهر خير وبركة، ناقلا في ذات الوقت تعازيه وكافة منتسبي وزارة الشباب والرياضة إلى أسرة الفقيد علي مرشد عقلان الشخصية الرياضية والكشفية المعروفة، الذي وافته المنية أمس الأحد بعد حياة حافلة بالعمل الرياضي والكشفي.

وشدّد البكري، على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي خلال شهر رمضان الجاري، وفقًا لتوجيهات دولة رئيس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك، وتعميم وزارة الخدمة المدنية والعمل، مستعرضا أهم نتائج لقائه مع رئيس الحكومة وما تمخض عنه من توجيهات ينبغي الارتكاز عليها أثناء تنفيذ خطة العام الجاري 2024.

وأشاد البكري، بالجهود التي تبذلها القطاعات العامة في الوزارة، مشيرًا أن للوزارة العديد من البرامج والفعاليات والأمسيات التي تعتزم على تنفيذها خلال الشهر الفضيل، في أطار خطة الوزارة للعام الجاري، وتتضمن إقامة فعاليات رياضية وثقافية ومنتديات شبابية، والعمل على استكمال الأعمال الخاصة بمشاريع البنى التحتية في بعض المحافظات.

من جانبهم أكد وكلاء القطاعات العامة، على “أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، مشيرين بهذا الصدد الى التعاون الكبير والشفافية المطلقة التي تنتهجها قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري، والدور البناء الذي يقوم به لتسهيل عمل القطاعات المختلفة.

Ad Space