دوري أبطال آسيا: النصر يستدرج العين الاماراتي للثأر في إياب ربع النهائي

10 مارس 2024آخر تحديث :
دوري أبطال آسيا: النصر يستدرج العين الاماراتي للثأر في إياب ربع النهائي
#سماSport

سيكون النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مهمة التعويض حين يتواجهان الإثنين مع العين الإماراتي في الرياض ضمن إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما يحل ممثل السعودية الآخر الهلال ضيفاً على مواطنه الاتحاد مع أفضلية واضحة من مباراة الذهاب.

على ملعب الأول بارك في الرياض، يطمح العين للاستفادة من معنويات الفوز ذهاباً 1-0 لتحقيق نتيجة إيجابية في الرياض والتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة منذ نسخة 2016 التي وصل إلى مباراتها النهائية قبل أن يخسر أمام تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي.

وعاش بطل نسخة 2003 فرحة عارمة بعد فوزه على النصر المدجج بالنجوم بهدف للمغرب سفيان رحيمي، ما أعاد له شيئاً من هيبته القارية التي فقدها نتيجة فشله في تخطي دور المجموعات خلال النسخ الثلاث الماضية.

وافتقد العين في مباراة الذهاب لهدافه التوغولي لابا كودجو بسبب الإصابة، لكن الأخير أكد: “أشعر بتحسن ومشاركتي (إياباً) ستكون واردة، وتتوقف على رأي الجهاز الطبي”.

وفي غياب كودجو، قدم الدولي المغربي سفيان رحيمي مباراة جيدة وسجل هدف الفوز ليرفع رصيده إلى 6 أهداف، كأفضل مسجل للعين في النسخة الحالية بالتساوي مع زميله التوغولي.

ويخوض النصر ومدربه البرتغالي لويس كاسترو اللقاء بغياب أكثر من لاعب، على رأسهم البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي تعرض لإصابة قوية وسيبتعد حتى نهاية الموسم الجاري.

كما يغيب الحارس نواف العقيدي الذي تم إيقافه بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وسيعود البرتغالي أوتافيو والحارس راغد النجار بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

ويدخل فريق كاسترو اللقاء بمعنويات مهزوزة بعد خسارته في الدوري أمام الرائد 1-3.

Ad Space