كلمة شكر وتقدير وإحترام للاخ حبيب بن عتيق اليهري .. تحياتي القلبية الأخوية لهذا الرمزا للتفاني والإخلاص والتميز في حب مديريته وسعى الى خدمة المواطنين في متابعة دعم بمولد كهربائي للمديرية تم وصوله إلى عاصمة المديرية صباح اليوم الأربعاء قوة واحد ميجا .. فلا تسعفني كلمات الشكر ولا عبارات الامتنان عما يجول في خاطري من كلمات الوفاء والتقدير لما بذله هذا الشخص الأصيل ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير لتلك الجهود المبذولة من قبله والوقوف مع المديرية في مختلف المجالات وهذا إن دل على شي وإنما يدل على محبته وتعاونه مع المواطنين بالمديرية لكي ينعموا بإيصال تيار الكهرباء لمنازل المواطنين وخاصة ونحن قادمون على شهر فضيل وكريم شهر رمضان المبارك ..
بأسمي وبأسم جميع أبناء المديرية نتوجه برسالة شكر وتقدير إلى الأخ حبيب بن عتيق اليهري متمنين له دوام الصحة والتوفيق والنجاح وبارك الله فيه ومن أمثاله المخلصين لوطنهم والحريصين دائماً لخدمة الناس أجمعين والشكر والتقدير موصول للشيخ باجراش جزاه الله خير ايضاً لا ننسى الشكر والتقدير للجنة الأهلية لجهودها الدؤوبة والمستمرة ..
وفقكم الله جميعاً واعانكم لما فيه الخير والصلاح ..
اخوك /محمد عبدالحافظ يوسف البرهمي