عدن/المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة عدن بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل

25 فبراير 2024آخر تحديث :
عدن/المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة عدن بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل
سمانيوز//نور علي صمد ..نائله هاشم

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والشؤون المغتربين دكتور احمد عوض بن مبارك واشراف استاذ دكتور الخضر ناصر رئيس جامعة عدن.
عقد صباح اليوم في محافظة عدن المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة عدن بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل والذي سيستمر لمدة يومين.

وهو حدث مهم يجمع بين مجتمع التعليم في جامعة عدن لمناقشة وتبادل الخبرات في مجال التعليم مع الجهاد ذات العلاقة في وزارة التعليم العالي والجامعات اليمنية وسوق العمل والمؤتمر يربط بين شرائح التعليم العالي ويهدف المؤتمر الى ايجاد رؤية جديدة في سوق العمل وذلك عن طريق تحقيق توافق بين التعليم العالي في جامعة عدن و متطلبات سوق العمل المتغيرة بواسطة تحديثات مستمرة في المناهج وتنمية المهارات والمعرفة التي يحتاجها الطلاب في سوق العمل الحديث.

وياتي اهمية المؤتمر في توفير منصة لممثلين الجوانب التعليمية في جامعة عدن واصحاب سوق العمل و ايجاد حلول مستدامة لتطوير جودة التعليم و تحسينه ربط التعليم بسوق العمل توسيع التشبيك المهني.

هذا و قدمت في المؤتمر عدد من الاوراق العمل من خبراء مختصين و اكاديمين لتعزز دور التعاون بين المؤسسات التعليمية و اصحاب العمل.

وخلال المؤتمر افاد رئيس جامعة عدن ا د خضر الا صور بان المؤتمر يسعي لتحقيق اهداف عظيمة وواضحة تضمنها تقييم واقع مخرجات جامعه عدن في ضوء متطلبات سوق العمل و تحديد التحديات التي تواجه الجامعة كدلك وضع خطة عمل استراتيجية لمعالجة هذه التحديات وتحسين جودة مخرجات الجامعة مؤكدا اهمية الموتمر لمواكبة التطورات المتسارعة في مختلف غمار سوق العمل بكفاءه و فعالية.

شاكرا جميع الحضور على مشاركتهم هذا المؤتمر متمنيا بان يخرج المؤتمر بالعديد من المخرجات لتلبية احتياجات سوق العمل والارتقاء بجودة التعليم في اليمن بشكل عام .

وفتح باب النقاش بين الحاضرين و اثرية الجلسة بالعديد من الاطروحات
للارتقاء وتلبية احتياجات سوق العمل .

Ad Space