تسلمت ادارة الري في مكتب الزراعة والري والثروة السمكية في لحج منشأة رقم 16 وهي ضمن المشاريع التي ينفذها مشروع الأعمال الطارئة لمواجهة اضرار السيول وبدعم من صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي وبالتنسيق مع مكتب الزراعة والري لحج والذي بلغت تكلفته حوالي تسعة مليون ريال يمني
وتم التسليم بحضور الاخ المهندس جمال لعصل وفريق من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ضم كلا من الاخوة المهندس حبيب حسن عباس رئيس اللجنة و المهندس المشرف إبراهيم محسن والاخ عيدروس الدوح مدير إدارة الري بمديرية تبن والذي بدوره قدم شكره وتقديره للاخوة سالم السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية والاخ احمد التركي محافظ لحج والاخ احمد الزامكي وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية لقطاع الري والاخ عبد الملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية لقطاع الانتاج والمهندس شكري خميس مديرعام منشآت الري على الدور الكبير الذي أعطوه لإنجاز هذه المنشأة والذي سيساهم بشكل كبير على حماية الأراضي الزراعية ووصول السيول الى الاراضي الزراعية
مهدي ناصر ابو ناصر الإعلام الزراعي والسمكي