يستعد ابناء الشيخ عثمان في الايام القليلة القادمة و بقيادة الكابتن فتحي القباطي والكابتن جسار اسماعيل لإنطلاق بطولة الفقيد هاشم ابو عمر لفئة 2003/2004 للفرق الداخلية الشعبية لمديرية الشيخ عثمان ، وتشارك في البطولة 24 فريقا شعبيا من داخل مديرية الشيخ عثمان ، تلعب بنظام المجموعات ٫ ويستضيف منافساتها ملعب حامد الترابي .
وحددت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن فتحي القباطي وجسار اسماعيل الساعة 7:30 بعد صلاة العشاء في منطقة عمر المختار بجانب ملعب العطروش من مساء يوم الخميس الموافق 4 فبراير، موعداً لإجراء قرعة البطولة والإجتماع الفني ومناقشة اللوائح والنظام الخاص بتنظيم البطولة مع مندوبو الفرق 24 المشاركة في تصفيات البطولة ، بالإضافة لإجراء وقائع القرعة وتقسيم الفرق استعداداً لقص شريط افتتاح البطولة في نهاية الأسبوع القادم .
















