مأرب : وكيل وزارة الصحة الدكتور الشرجبي يتفقد سير الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام

8 فبراير 2024آخر تحديث :
مأرب : وكيل وزارة الصحة الدكتور الشرجبي يتفقد سير الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام
سمانيوز/مأرب / خاص

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي ومعه مدير عام مكتب الصحة بمحافظة مأرب الدكتور أحمد العبادي، صباح اليوم، سير العمل وتقديم الخدمات الطبية المختلفة بمستشفى كرى العام.

الوكيل الشرجبي والوفد المرافق له طافا في أقسام المستشفى المختلفة واستمع إلى شروحات من مدير عام المستشفى الدكتور لؤي محمد سليمان عن نوعية الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى والآليات المتبعة في تقديمها ونوعيتها.

وفي سياق متصل أفتتح وكيل الوزارة مصنع الأكسجين الطبي الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة في مستشفى كرى العام، بطاقة إنتاجية تقدر بـ300 إسطوانة في اليوم الواحد.

وأشاد وكيل وزارة الصحة بالجهود المبذولة من قبل إدارة مكتب الصحة وإدارة المستشفي، مبدِياً سعادته و أعجابه بمستوي الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفي وما يشهده من تطور وتحديث في مختلف الأقسام.

ومن جهته رحبا مدير عام مكتب الصحة وإدارة مستشفى كرى العام بزيارة وكيل الوزارة، آملين أن تعكس هذه الزيارة نظرة قيادة الوزارة والحكومية للجهود التي يبذلها ويقدمها القطاع الصحي، وتترجم بتوفير الدعم اللازم بما يتناسب مع حجم وعدد السكان النازحين في المحافظة.
ـــــــــــــــــــــــ
مـسـتـشـفـى كــرى الـعــام
إدارة الـعـلاقـات العـامة والإعـلام

Ad Space