سما نيوز

تصريحات نارية لعضو هيئة رئاسة الانتقالي فضل الجعدي ‘ لم يعد هناك دواعي لبقاء الحكومة

تصريحات نارية لعضو هيئة رئاسة الانتقالي  فضل الجعدي ‘ لم يعد هناك  دواعي لبقاء الحكومة
سما نيوز / عدن / خاص

في تصريح جديد لعضو هيئة الرئاسة فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي. أوضح فيه بأن الحكومة لم يعد لها أي داوعي للبقاء. بعد عجزها أداء وظائفها.
يأتي هذا ” بعد تصريح اخر أطلقه يوم امس رد فيه حول الجدل الذي أحدثه مقترح تقليص عدد الوزراء الشماليين من الحكومة القادمة.
حيث أوصح الجعدي بأن ابسط وظائف أي حكومة هو تقديم الخدمات ودفع مرتبات الموظفين
في أشاره له عن عجز الحكومة في دفع رواتب الموظفين. الذين لم يستلموا رواتبهم لليوم. حيث قال الجعدي أن عدم الالتزام منها يعتبر أنها قد انتهت هذه الوظيفة لم يعد هناك دواعي لبقاء حكومة تعجز وللاسف عن اداء وظائفها .!!
وتأتي هذه التصريحات في ظل أزمات كبيرة تواجها البلاد تداعيات ‘ نقل المعارك إلاقليمية إلى البحر الاحمر
ويواجه الانتقالي ضغوط كبيرة نتيجة شراكته في الحكومة ‘ حيث بدأت اصوات المعارضة من داخل الانتقالي ترتفع كان آخرها تصريحات اللواء احمد سعيد بن بريك الذي يحمل القيادة السياسية الفشل الكبير نتيجة التخلي عن الإدارة الذاتية والدخول بشاركة والاستمرار فيها دون أي. تحسن في الواقع الجنوبي مطالبا باتخاذ مواقف شجاعه من قبل من يرون أن وجودهم تشريف وليس تكليف ..محذرا من غضب الشعب .
وتشير معلومات بأن هناك خلاف كبير بين قيادات المجلس ‘ نتيجة تمسك القوة النافذة بالمجلس على الاستمرار بالشراكة
هذا ووجه رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية سما محمد الحريبي دعوة طالب فيها الانتقالي إلى إعفاء نفسه من اي شراكة في حكومة. يتقاسم معها الذنب نتيجة الفساد والفشل ومضاعفة معاناة الشعب