سما نيوز

مدير عام تبن بلحج يتفقد مستشفى الوهط*

مدير عام تبن بلحج يتفقد مستشفى الوهط*
سمانيوز /تبن /.ياسر.مقبل.

قام المهندس هود بغازي مدير عام مديرية تبن محافظة لحج برفقة الاخ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن بزيارة تفقدية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024م إلى مستشفى الوهط، للاطلاع على سير العمل والانضباط الوظيفي وكان في استقباله مدير مستشفى الوهط الدكتور محسن مرشد والهيئة الادارية للمستشفى.

وجاءت الزيارة في إطار حرص المدير العام على المتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي مستهل الزيارة ثمن المهندس هود بغازي الجهود المبذولة من قبل مدير المستشفى والطاقم الطبي من أجل تعزيز صحة وسلامة الجميع.

وتضمنت الزيارة الاطلاع على عدد من اقسام المستشفى للاطمئنان على سير تقديم الخدمات الصحية، واطلع على سير العمل فيها واستمع اثناء زيارته للصعوبات التي تواجه الادارة في المستشفى والسعي إلى إيجاد الحلول لها.

وحث المدير العام طاقم المستشفى على الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، مؤكدا ان السلطة المحلية ستقف الى جانب ادارة المستشفى للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومرتادي المستشفى.

ومن جانبه أعرب مدير مستشفى الوهط الدكتور محسن مرشد عن بالغ الشكر والتقدير للمهندس هود بغازي مدير عام تبن على زيارته التفقدية، مؤكدا حرص المستشفى على مواصلة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق الأهداف المنشودة.

رافق مدير عام مديرية تبن في الزيارة العاقل حسن يحيى علي العزيبي.