بتوجيهات من المحافظ تركي الجبلي يدشن أعمال تسوير الأرضيات المخصصة لبناء وحدة صحية و ثانوية للبنات في الجهة الشرقية من حوطة لحج

7 يناير 2024آخر تحديث :
بتوجيهات من المحافظ تركي الجبلي يدشن أعمال تسوير الأرضيات المخصصة لبناء وحدة صحية و ثانوية للبنات في الجهة الشرقية من حوطة لحج
سمانيوز/لحج/ياسر منصور

دشن صباح اليوم الأحد الأستاذ سامي سالم سيف الجبلي مدير عام مديرية الحوطة أعمال تسوير الأرضيات المخصصة لبناء وحدة صحية و ثانوية للبنات في الجهة الشرقية من المديرية

و يأتي هذا التدشين لعملية التسوير للوحدة الصحية و ثانوية للبنات التي حضر فعاليات أعمالها المهندس عادل مفتاح و المقاول المنفذ للمشروع عوكل بتوجيهات من معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج و ذلك لأهمية هذا المشروع الحيوي الهام في حياة المواطنين و بناتنا من طالبات الثانوية و الذي تفتقر إليه مديرية الحوطة في هذه الجهة و احتياج المواطنين و الطالبات لوجود هذا المشروع و المتمثل في بناء وحدة صحية و ثانوية للبنات .

هذا حيث تقدر تكلفة هذا المشروع لتسوير الوحدة الصحية و التي تبلغ مساحتها ٦٥٠ متربع مربع و ثانوية البنات و التي بلغت مساحتها ٢٥٠٠ متر مربع بقيمة إجمالية قدرها ٢٨ مليون ريال يمني لا غير على نفقة السلطة المحلية بالمديرية

و بهذا الشأن توجه الأستاذ سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة بجزيل الشكر و التقدير و العرفان لمعالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة على ما يبذله من جهود و يقدمه من دعم مادي و معنوي و لما من شأنه النهوض بالحوطة و الارتقاء بها و إحداث تنمية حقيقية فيها .. مشيرٱ إلى أنه تتم اليوم عملية التسوير للوحدة الصحية و ثانوية البنات في الجهة الشرقية من الحوطة على نفقة السلطة المحلية بالمديرية و ستتم بإذن الله تعالى في الأيام القليلة القادمة عملية بناء الوحدة الصحية و ثانوية البنات بتمويل من الهلال الأحمر التركي

و أردف بالقول : كما أننا سنقوم بعملية تحديد المعالم لموقع المساكن الشعبية و التي اشتريناها و تقدر مساحتها بثلاثة فدان تقريبٱ إلا نيف و التي ستقوم ببنائها السلطة المحلية بالمديرية بتمويل من قبل المنظمة الكويتية للمتضررين من الحرب

و اختتم الجبلي حديثه بالقول: لقد وجدنا هنا من أجل خدمة هذه المديرية و أبنائها و سنعمل جاهدين في سبيل تحقيق هذا الهدف الذي وضعناه نصب أعيننا إن شاء الله تعالى