بعث الوكيل الأول لمحافظة لحج اللواء الركن صالح أحمد حسين السيد البكري برقية عزاء و مواساة بوفاة الشخصية السياسية الوطنية الجنوبية المناضل الخضر الميسري رخمة الله تغشاه و طيب الله ثراه ، و الذي وافته المنية في محافظة عدن اليوم إثر مرض عضال ألم به
و بهذا المصاب الجلل و الفاجعة المؤلمة و الخسارة الكبيرة التي خسرها الوطن الجنوبي برحيل هذه الهامة و الشخصية الوطنية الجنوبية في ظل مرحلة خطيرة وموامرات داخلية وخارجية , تحاك ضد الجنوب و شعبه و قياداته السياسية المباركة
الوطن كان بحاجة له و لمثل هذه الهامات العظيمة السياسية والوطنية
لكن أمر الله نافذ و ليس منه مفر .
تغمد الله الفقيد الخضر الميسري بواسع رحمته و عفوه و غفرانه و أسكنه فسيح جنانه
وبهذا المصاب الجلل والفاجعة الطامة لا يسعنا هنا إلا أن ننقل خالص تعازينا القلبية
إلى أولاد الفقيد الراحل
خضر الميسري و إلى أخوانه و أسرته وجميع آل الميسري و أبناء محافظة أبين خاصة و الجنوب عامة ، و الفقيد
خضر الميسري رجل السياسة و إعلامي
مخضرم وكاتب مرموق وله العديد من المقالات ، و آخرها مقال بعنوان :
الانتقالي هو ذلك الكيان
الجامع و القائم لأجل القضية الجنوبية ولذلك آمنا به و خرجت الجماهير
للتفويض على.ذلك الأساس
و إن حدث اليوم و شاهدنا ما يحز بالنفس و يجرح القلب فلا يعني التخلي و الترك والانسحاب بل الانتقاد والنصيحة والوقوف ضد التصرفات العبثية بالجسد,
فالغابة موحشة والمتربصين كثير و الشامتون أكثر
_ إسقاط المجلس لايعني إلا انتصار منظومة 7/7 بكل أشكالها و ألوانها ،
إسقاط المجلس لايعني إلا
خروجهم من الجحور جهارا
نهارا , بالمقابل لايعني إيماننا بالمجلس إن هناك
صك غفران و شيك مفتوح لمن ركب الموجة و تسلق المركب و جعل المصلحة
الذاتية ، قبل المصلحة العليا ،
جاهروا بكشف وتعرية الكاذببن أمام الشارع العام
فالمرحلة اليوم هي تصفية و تنقية وفلتر تستر طويلا
خضر الميسري
رحمه الله و أسكنه فسيح جناته ورضوانه ومغفرته و ألهم أهله و ذوية الصبر والسلوان
و إنا لله و إنا إليه راجعون