سما نيوز

بتوجيهات محافظ لحج .. الرجاعي و بحضور السقاف يناقش مع الاشغال و الأمن عملية استئناف حملة الإزالة في الخط العام الفيوش – صبر بتبن

بتوجيهات محافظ لحج .. الرجاعي و بحضور السقاف يناقش مع الاشغال و الأمن عملية استئناف حملة الإزالة في الخط العام الفيوش – صبر بتبن
سمانيوز/ فؤاد داؤد/ خاص

بناءٱ على توجيهات محافظ محافظة لحج معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي التقى صباح اليوم الأحد العقيد محمد أحمد علي الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة و التحسين بمحافظة لحج و بحضور الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن كل من مدير الأشغال العامة و الطرق بالمحافظة المهندس عبدالكريم و مدير أشغال مديرية تبن الأستاذ جلال الضبي و مدير صندوق نظافة و تحسين تبن الأستاذ عبدالعليم الأهدل و نائب قائد شرطة النجدة عبدالقوي الملجمي و ذلك في مكتبه بمبني هيئة الأراضي و المساحة و التخطيط العمراني الكائن في حوطة لحج

و يأتي هذا اللقاء الحيوي الإيجابي الهام الذي حضره عددٱ من المهندسين و المختصين لمناقشة عدد من المسائل الهامة المتعلقة باستئناف حملة إزالة العشوائيات و البسطات و المخلفات على امتداد الخط العام الفيوش – صبر بمديرية تبن محافظة لحج

و أثناء هذا اللقاء الذي سادته روح الحماسة و الحرص التام على ضرورة استئناف هذه الحملة على أن تتحمل كل جهة مسؤوليتها الكاملة و أداء المهام الموكلة إليها بالشكل المطلوب و كل في مجال اختصاصه على أن يكون العمل في هذه الحملة عملٱ مشتركٱ و تكامليٱ و لما من شأنه تحقيق الأهداف المرسومة لهذه الحملة و بصورتها المثلى تنفيذٱ لتوجيهات معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة و الذي أكد على حرصه الشديد و بما تحمله الكلمة من معنى على ضرورة إبراز الخط العام بصورته المدنية الحديثة التي ينبغي أن يكون عليها ، خاليٱ من كل الشوائب و التشوهات التي أساءت إلى المديرية و عكرت صفو سمعتها الحضارية العريقة

هذا و قد تمخض هذا اللقاء عن الآتي :

_ يكلف مكتب الأشغال بوضع العلامات على المواقع التي يتوجب إزالتها ابتداء من حوش المياه و حتى مبني البريد بمنطقة صبر على أن تعطى له فترة يومين للقيام بهذه المهمة و رفع تقرير للجنة الإزالة برئاسة العقيد محمد الرجاعي بذلك

– يكلف نائب قائد شرطة النجدة بمرافقة فريق مكتب الأشغال و لما من شأنه تنفيذ مهمته بصورة إيجابية و سلسة

يكلف مدير صندوق النظافة و التحسين بمديرية تبن و بحضور ممثلي الأشغال بالمديرية و اللجنة الأمنية المرافقة لحملة إزالة العشوائيات و البسطات و المخلفات بالقيام بمهمة الإزالة و وفقٱ لما يحدده لهم مكتب الأشغال بالمديرية

– التأكيد على ضرورة أن يكون العمل في هذه الحملة عملٱ مشتركٱ و تكاملٱ و بحسب ما تقتضيه المصلحة العامة و الصالح العام خدمة للمديرية و أبنائها بشكل خاص و المحافظة بصورة عامة

– التأكيد على بدء أعمال هذه الحملة خلال الثلاثة الأيام القادمة و ذلك بعد إنجاز مكتب الأشغال مهمته في تحديد المواقع التي يتوجب إزالتها تحقيقٱ للأهداف المرجوة من هذه الحملة و بشكل قانوني

لقاء طيب مبارك ستكون له آثاره الإيجابية المثمرة كما كانت للحملات التي سبقته و التي بدأت من منطقة الرباط و حتى الفيوش و حققت نجاحات باهرة أشاد بها الكثيرين