سما نيوز

الوكيل “التابعي” يرد على تساؤلات وكلاء الغاز المنزلي ب عدن.

الوكيل “التابعي” يرد على تساؤلات وكلاء الغاز المنزلي ب عدن.
سمانيوز /خاص

قال الوكيل الغاز المنزلي بالعاصمه عدن علي التابعي ان شركة اليمنية للغاز- منشاة عدن. بالفعل تستلم من قيمة البيع لكل اسطوانة غاز (200) ريال الى جانب تجار المحاط المركزيه كذالك يدفعون (200)ريال لتصبح (400) ريال وهيا بالمقابل تقوم الشركة بسحب جميع الاسطوانات التالفه وتبديلها باسطوانات جديده بمحافظة عدن ولكنها لم تغير اسطوانة غاز واحده طوال 9 سنوات وتذهب هذي الملائيين المليارات الى خزينة شركة اليمنية للغاز- منشاة عدن.

وطالبوا الوكلاء بمناشداتهم العديده عبر الصحف للجهات المعنيه وشركة اليمنية للغاز- منشاة عدن.ولاكن حسب قولهم لا حياة لمن تنادي ولابد على مدير المنشاة للغاز عدن .مراد ناصر شيخ ان يوضح الى اين تذهب هذي المبالغ الماليه ويتجاوب على مناشدات الوكلاء ويرفع مذكرات للمسئولين بصفته المسئول الاول منذوا توليه منصب ادارة منشاة الغاز عدن.

الجدير بالذكر ان هناك اتفاقيات عديده
واخرها في تاريخ 2-2-2023م وقعت بين شركة الغاز اليمنية وممثلها المهندس محسن بن وهيط والمصنع السعودي ومديرها وليد العثيمين على انهم قد قامو بانتاج وتصنيع “60” الف اسطوانة غاز منزلي،و100 الف صمام لصيانة الاسطوانات التالفه واوضح بن وهيط انه سيستلم اول دفعه من الاسطوانات الجديده والصمامات في شهر ابريل وها نحن في اخر شهر من السنه ديسمبر ولم نستلم اسطوانة غاز جديده بالمحافطة عدن .