سمانيوز/متابعات
.
نظم أبناء منطقة المقهى بالضباب في مديرية صبرالموادم بمحافظة تعز وقفه احتجاجيه صباح اليوم السبت تنديداً على استيلاء بعد المتنفذين على أراضيهم.
ورفع المحتجون لافتات تطالب بحقوقهم المشروعة ويوقف الاستيلاء على الأراضي واحترام حقوق المواطنين.
وأشاروا المحتجين بأن أراضيهم تمثل مصدر دخلهم الوحيد،بيحث يعتمدون بشكل كبير على الزراعة وتربية الماشية للحصول على دخلهم وتأمين حاجاتهم الأساسية.
وناشد الأهالي الجهات المعنية بالتصدي لهذا الوضع وضمان عودة الأمن والاستقرار إلى منطقتهم.
ويعاني الكثير من المواطنين من المتنفذين في محافظة تعز وخاصه المدينة،الذين يستولون على أراضي الأهالي بغير حق بقوة السلاح.