إلتقت اللجنة الصحية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية المنصورة برئاسة الدكتورة رنا السروري صباح اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023 مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالحكيم المفلحي
وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور عبدالحكيم المفلحي برئيس اللجنة الصحية الدكتورة/رنا السروري وأعضاء اللجنة الحاضرين ، حيث ناقش اللقاء جملة من الأمور المتعلقة بالجانب الطبي.
كما أطلعت اللجنة على دور مكتب الصحة ومايقدمه للجانب الصحي بالمديرية برئاسة الدكتور/عبدالحكيم إزاء المراكز الصحية والمستشفيات الخاصة وأيضاً الصيدليات ،
حيث استمعت اللجنة الطبية إلى شرح مفصل على مايقوم به مكتب الصحة من إشراف على عمل المراكز الصحية الحكومية و الاطلاع على المعوقات في هذه المراكز وتذليل الصعاب وتزويدها بالامكانيات المتاحة لدى مكتب الصحة وكذا النزولات الميدانية التي يقوم بها على معظم المستشفيات الخاصة والصيدليات لتقييم مستوى الخدمات التي يتلقاها المواطنين وضبط المخالفين منهم وايضاً عرض العديد من خطط العمل التي قد جُهزت للقيام بها خلال الأيام القادمة في مطلع العام الجديد 2024م
وأكد اللقاء على طبيعة العمل المشترك بين اللجنة الصحية ومكتب الصحة بالمديرية والتنسيق الدائم لما من شأنه تحسين الوضع الصحي .
حضر القاء كلاً من :
الدكتور/عماد عبد العزيز
نائب رئيس اللجنة لإنتقالي المنصورة
الأستاذ/عادل الحريري
مستشار رئيس انتقالي المنصورة