العميد طارق صالح يتفقد خطوط التماس غربي تعز

9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
العميد طارق صالح يتفقد خطوط التماس غربي تعز
سمانيوز/متابعات

تفقد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم، خطوط التماس في محور البرح، غربي تعز، والمجتمع المحيط بخطوط التماس والذي يشارك معركتنا الوطنية ضد الحوثي بصمود والتزام.

وخلال الزيارة تجول في عدد من المواقع الأمامية للواء الثالث حراس الجمهورية المرابط في قطاع الكدحة، واستمع من قائد اللواء العميد قائد الورد وأركان حرب اللواء وقادة الكتائب، إلى شرح مفصّل عن سير العمليات العسكرية في القطاع.. مشدداً على الالتزام باليقظة الدائمة ومواجهة كل خروق مليشيا الحوثي الإرهابية ومحاولاتها البائسة التسلل بكل حزم.

وثمن التضحيات التي قدمها اللواء الثالث حراس الجمهورية منذ تشكيله ومرابطته سابقاً في الخطوط الأمامية داخل مدينة الحديدة.. مشيداً بالأدوار البطولية لقيادته ومنتسبيه.. كما شدد على أهمية التعاون والتنسيق التام مع محور تعز في هذا القطاع الهام.. مؤكداً أن أي ثغرة هنا أو هناك ستنعكس سلباً على الجميع.

بدورهم عبّر أبطال اللواء الثالث حراس الجمهورية، قيادةً وأفراداً، عن سعادتهم بزيارة قائد المقاومة الوطنية، مجددين له العهد بأنهم كما عهدهم رأس حربة في الهجوم، والحصن المنيع في الدفاع، ولن تتمكن مليشيا الحوثي من تحقيق أدنى اختراق في خطوط التماس، كما جددوا العهد بمواصلة النضال الوطني تحت قيادته حتى النصر المؤزر.

وفي السياق، قام نائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح بجولة للتجمعات السكانية في وادي الحناية والقرى المحيطة، تفقد خلالها أوضاعهم في ظل ما يتعرضون له من قصف متكرر بقذائف المدفعية من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

Ad Space