انتقالي رضوم يدشن دورة في الإسعافات الأولية لطلاب المدارس في المديرية

9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
انتقالي رضوم يدشن دورة في الإسعافات الأولية لطلاب المدارس في المديرية
سمانيوز /متابعات

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الأستاذ عبدالعزيز بن لكسر ، نظمت إدارة الشباب والطلاب بانتقالي مديرية رضوم بمحافظة شبوة وبالتنسيق مع مكتب الصحة بالمديرية صباح اليوم السبت بمستشفى رضوم دورة تدريبية حول الإسعافات الأولية لعدد 30 متدرباً من طلاب المدارس .

حيث دشن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ سعيد جعفوس بمعية مدير عام المديرية الأستاذ هادي الخرماء دورة تدريبية في الإسعافات الأولية.

وافتتح جعفوس الدورة بكلمة شكر لمكتب الصحة بالمديرية على التعاون المشترك في إقامة هذه الدورة الهادفة الى خدمة المجتمع المحلي، مشددا على الطلاب المتدربين ضرورة الانضباط والحضور والاستفادة القصوى من المعارف والمهارات والارشادات التي سيتلقونها في الورشة ، وبالتالي نقلها وتطبيقها على أرض الواقع.

وفي كلمة لمدير عام رضوم الأستاذ هادي الخرما تقدم بالشكر والتقدير لجهود قيادة المجلس الانتقالي وتشجيعهم لمثل هكذا أنشطة تفيد المجتمعات المحلية .

هذا وقد حاضر في الدورة المخصصة بالاسعافات الأولية الدكتور محسن عوض السليماني مدير مستشفى رضوم شارحاً لهم معارف الدورة واساسياتها والأدوات المستخدمة في حالة الإسعاف بالإضافة إلى كيفية استخدامها بالطرق السليمة والصحيحة بما يفضي إلى إسعاف المرضى.

حضر تدشين الدورة مدير مكتب الصحة الدكتور ياسر الميقاز، ومدير الإدارة السياسية بانتقالي رضوم الاستاذ عبدالله بامهيد، و مدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ ناصر المهري، ومدير الإدارة الإعلامية الاستاذ صفوان صالح جليجل.

وفي سياق متصل تفقد مدير عام المديرية ونائب رئيس المجلس الانتقالي مستشفى رضوم و اطلعا على طبيعة العمل والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى ومدى الصعوبات والمعوقات التي يعاني منها المستشفى،، حيث ناقش الخرماء وجعفوس مع إدارة المستشفى والطاقم الطبي الاحتياجات الضرورية وسبل معالجة الصعوبات والمعوقات ، وثمنا الجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى والطاقم الطبي .

Ad Space