سما نيوز

عسكريون يحتشدون أمام بوابة البنك المركزي للمطالبة برواتبهم والقضاء على الفساد والفاسدين

عسكريون يحتشدون أمام بوابة البنك المركزي للمطالبة برواتبهم والقضاء على الفساد والفاسدين
سمانيوز / عدن_خاص

احتشد العشرات من العسكريين صباح اليوم امام بوابة البنك المركزي اليمني بالعاصمة عدن مترددين هتافات وشعارات تطالب بصرف مرتباتهم المنقطعة لأكثر من 6 أشهر.

وقد رفع المحتشدون يافطات تطالب بمكافحة الفساد والفاسدين الذين يتخذون من البنك المركزي اليمني مكاناً لهم، في ما أشار عدد منهم إلى أن البنك المركزي أصبح بؤرة للفساد، شعارات أخرى تم رفعها تطالب برحيل نائب محافظ البنك المركزي “شكيب حبيشي” الذي وصفونه بأنه رمز من رموز الفساد.

هذا وقد سبق أن قام عدد كبير من أسر الشهداء والجرحى والمصابين الاسبوع الماضي بقطع الطرقات وإحراق الإطارات القديمة وطالبوا بمكافحة الفساد والفاسدين في البنك المركزي وقيادته التي استمرأت معاناة حد قولهم بعد أن امتنعت مكاتب الصرافة بأوامر وتوجيهات من البنك المركزي اليمني بصرف مرتبات أسر الشهداء والمصابين والجرحى.