سمانيوز/خاص
شكى أهالي احياء الممدارة في الشيخ عثمان ‘ الأوضاع الكارثية التي تعيشها احيائهم بسبب طفح مياه الصرف الصحي التي أصبحت بحيرات منتشرة في أغلب الاحياء ‘ منذ اشهر
حيث أكد الأهالي لصحيفة سما نيوز بأن السلطات لم تستجيب إلى مناشداتهم ‘ موضحين بأن الكثير من الاهالي قد نزحوا إلى مناطق أخرى ..بسبب الأمراض التي بدأت تنتشر وخاصة مع تغيرات الأجواء الموسمية حيث أكدوا بأن البعوض والحشرات الناقله للأمراض قد تكاثرت بشكل كبير ..
هذا وقد نزلت مؤسسة سما للشفافية الإعلامية للنظر إلى بعض الأحياء ‘ التي أصبحت بحيرات ‘ إلى جانب بعض المنازل التي غرقت بمياه الصرف الصحي
هذا وطالب مواطنون بنقل معاناتهم إلى الجهات المعنية ممثله بقيادة المجلس الرئاسي ومناشدتها بالتدخل ‘ السريع ‘لانقاذ الأهالي ومحاسبة الجهات المقصرة بالعمل
‘