في أجواء مليئة بارتياح المواطنين ، مفعمة بغبطتهم و سرورهم و سعادتهم ، تسودها روح التفاؤل و اليقين الثابت بمصداقية القرار الذي اتخذه محافظ لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي و حرصه الأكيد على العمل بموجبه و تنفيذه على أكمل وجه ، واصل صباح اليوم الأربعاء و بكل همة و تفان و إخلاص عمال صندوق نظافة مديرية تبن يتقدمهم الشاب الخلوق عبدالعليم محمد عبدالقادر الأهدل المفعم حيوية و نشاطٱ و تألقإ نادرٱ في أداء الواجب بمعية الأستاذ جلال الضبي مدير الأشغال بالمديرية سير أعمال حملة رفع و إزالة العشوائيات و البسطات و المخلفات المترامية على أمتداد الخط العام من منطقة صبر و حتى منطقة الفيوش بمديرية تبن ، باذلين جل جهودهم و طاقاتهم من أجل إنجاز العمل في هذه الحملة و بحسب الخطة المرسومة له من إدارة الصندوق .. إيمانٱ منهم بأهمية القيام بتلك الحملة و ما لها من آثار إيحابية مثمرة في الحفاظ على المظهر الجمالي للخط العام و تخليصه من العبث المفرط الذي كان سائدٱ فيه و الذي أساء إلى المديرية و سمعتها الطيبة العطرة لما سببته لها تلك العشوائيات و المخلفات و المخالفات من آثار سلبية و تشوهات ، ناهيك عما أنتجته من استيلاء و استحواذ على مساحات واسعة من الطريق و مواقع الخدمات و المتنفسات من قبل ضعاف النفوس الذين لا يهمهم إلا مصالخهم الشخصية على حساب مصلحة المديرية و أهلها و ما سبب لهم ذلك من ازدحامات و حوادث مرورية أزهقت أرواحٱ بريئة كثيرة و تعطلت بسببها الحياة و المصالح العامة
مراقبون و متابعون لمجريات سير أعمال هذه الحملة ، و لما شهدوه و لمسوة من إنجازات قد تحققت على الأرض واقعٱ ملموسٱ ، أكدوا أن هذه الحملة ليست كسابقاتها من الحملات السابقة لما اتسمت به من مصداقية في الأداء العملي و حرص شديد على تحقيق المصلحة العامة و الصالح العام خدمة للمديرية و أبنائها الذين لطالما تاقوا إلى مثل هذه الحملات الحقيقية التي تعود بنفعها الإيجابي و باتوا يحلمون بها كثيرٱ دون يأس حتى تحققت لهم ، و استبشروا بها كثيرٱ و لما من شأنه تخليصهم من ليل العشوائيات المظلم و انبلاج نور فجر جديد من الترتيب و التنظيم و الجمال ،، آملين لها ديمومة الاستمرار و هم على يقين من ذلك لما شهدوه و لمسوه