سما نيوز

معسكر لواء النصر #بأبين ينفذ وقفة احتجاجية

معسكر لواء النصر #بأبين ينفذ وقفة احتجاجية
سما نيوز/ ابين _خاص

نظم صباح اليوم الاربعاء 20/ 1/ 2021م عشرات الجنود من منتسبي معسكر لواء النصر بمحافظة ابين وقفة احتجاجية امام مقر قيادة المجلس الانتقالي بالعاصمة زنجبار وذلك للمطالبة بحقوقهم وبتثبيت واعتماد لواء النصر في محافظة ابين كغيرة من الوية المقاومة الجنوبية الاخرى في بقية المحافظات .

 اتت هذه الوقفة الاحتجاجية بعد قرابة 8 اشهر والجنود يتنقل مابين 3 معسكرات ابتداءً من معسكر بئر احمد ،ومعسكر 7 اكتوبر ، ومعكسر النجدة بزنجبار .

 واشار المحتجون : بانه قد تم تهميش اللواء طيلة هذه الفترة واصبحنا خارج النطاق ومانتحصل عليه هو مجرد وعود فقط لاغير .
مع العلم ان لواء النصر هو اللواء الوحيد الذي يمثل ابناء ابين .

 

من جانب اخر تحدث : الاخ/ نصر الحنشي قائد الكتيبة الاولى بلواء النصر قائلاً : لقد بدأنا منذو قرابة 8 اشهر وتنقلنا خلالها مابين ثلاثة معسكرات واخذنا دورة عسكرية في معسكر 7 اكتوبر لكن للاسف تم تجاهلنا وتهميشنا وكل مانتحصل عليه ونلاقيه من قبل القيادة هو مجرد وعود لاغير .

واضاف : لماذا هذا الخذلان وكثرة الوعود المخدرة نحن لانريد اكثر من حقوقنا وتلبية مطالبنا في نثبيت واعتماد لوائنا  لواء النصر كبقية الوية المقاومة الجنوبية في المحافظة .

لذا نناشد الاخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ان ينظر الينا بعين الاعتبار والتوجيه الى الجهات المعنية والقيادة في المجلس الانتقالي الى بتثبيت  اعتماد لواء النصر ضمن الوية المقاومة الجنوبية بمحافظة ابين  وإعطاء كل  افراده وجنوده حقوقهم المعتمدة لكل لواء .

وفي ختام الوقفة ناشد المحتجون الجهات المسؤولة في قيادة المجلس الانتقالي الاعلى وقيادة المجلس في المحافظة والمديرية بسرعة تحقيق مطالبهم في نيل حقوقهم واعتماد لوائهم لواء النصر اسوة ببقية الوية المقاومة الجنوبية .